شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي
آخر تحديث GMT 14:59:35
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" إعادة تسجيل "الفرحة" بعد تسريبها

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل "طريقي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل "طريقي"

النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب
القاهرة– محمود الرفاعي

تقرَّرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأول "طريقي"، الذي عُرض الموسم الماضي، مشيرة إلى الأسباب الحقيقة التي دفعتها إلى رفض النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية..

وبشأن العودة إلى المجال السينمائي، أوضحت أن الفيلم الجديد هو المفاجأة التي كانت تُعدها للجمهور، وأنها مازالت في مرحلة التحضيرات لذلك لا تملك أيّة تصريحات للإدلاء بها في الوقت الراهن، ولكن العمل المرتقب سيكون من إنتاج شركة "بي لينك"، وحوار السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

ونفت شيرين الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل أغانٍ جديدة، مؤكدة أنها عكفت طوال الفترة الماضية على تصوير مسلسل "طريقي" وحلقات برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، وأنه ربما خلال الفترة المقبلة ستعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين كي تتابع أعمالهم الجديدة، وحينها ستحدد الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد.

وأضافت أن أغنية "الفرحة"، التي سُربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن دعاية لألبومها الجديد بل سجلتها منذ أعوام، ولم تكن تنوي طرحها الآن، ولكن بعد تسريبها تفكر جديًّا في إعادة تسجيلها كي تطرح بشكل جيد يليق بالجمهور.

وأشارت الفنانة المصرية إلى النجاح الذي حققه برنامجها "ذا فويس" في نسخته الأخيرة، بقولها: هذا شيء معتاد على "ذا فويس"، فجميع المواسم حققت نجاحًا كبيرًا بفضل اللجنة المكّونة من صابر الرباعي، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، والمواهب الرائعة المشاركة، ويكفي الموهبة الرائعة الأردنية نداء شرارة، التي جعلت الجميع ينحني لها ولموهبتها، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أفضل.

كما كشفت سبب رفضها المشاركة في النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس"، مؤكدة أنه حينما عُرض عليها المشاركة فكرت كثيرًا، ولكن القرار النهائي كان الرفض؛ لأنها لن تتمكّن من رفض صوت طفل وإحراجه، فمن الصعب على الأطفال تفهُم النجاح والفشل عكس الكبار، الذين يقبلون النصائح.

وشاركت شيرين أخيرًا في الحفل الخيري المخصَّص لمرضى سرطان الثدي، والذي نظم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ومن خلاله تبرعت الفنانات بعدد من مقتنياتهن الثمينة.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الفن رسالة وعلى الفنان أن يكون قدوة لكل جمهوره، ولذلك حينما طلب منها المشاركة في الحفل لم تتأخر مطلقًا، واختتمت بقولها: هذه الأعمال العظيمة ينبغي على الفنانين كافة المشاركة فيها، فأنا أوافق دائمًا على المشاركة في أي حفل خيري يساهم في شفاء المرضى، كما أطالب منظمي تلك الحفلات الخيرية باختيار أماكن واسعة مثل الملاعب الرياضية؛ كي يشارك الجمهور بمبلغ رمزي يذهب لصالح هؤلاء المرضى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي



 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday