صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح
آخر تحديث GMT 07:15:37
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تتمنى تجسيد شخصية مي زيادة

صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم "حلاوة روح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم "حلاوة روح"

الفنانة المصرية صفية العمري
القاهرة - سهير محمد

أعلنت الفنانة المصرية صفية العمري، الانتهاء من كل ارتباطاتها الفنية قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام؛ لقضاء الإجازة مع نجليها اللذين يقيمان هناك منذ طفولتهما، مشيرة إلى أنَّها اعتادت على أن تسافر لتقضي الإجازة معهما كل عام.

وأوضحت صفية، في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنها أنهت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية كل ارتباطاتها الفنية، مشيرة إلى أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت فيه مع المخرج سامح عبد العزيز.

وأكدت أنَّها تجسّد في الفيلم شخصية جديدة مختلفة عن كل ما قدمته في مشوارها الفني، لافتة إلى أنَّها تؤدي دور سيدة شعبية عاشقة للموالد ومن رواد المقامات، لافتة إلى أنَّ هذا الدور يخرجها من عباءة المرأة الارستقراطية التي تميزت بها ورسخت في أذهان الجمهور مثل "هوانم غاردن سيتي" وشخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" في مسلسل "ليالي الحلمية".

وأضافت صفية "أحترم تفكير المخرج سامح عبد العزيز جدًا وأحب الكثير من أفلامه، فهو متمكن من أدواته جيدًا وكان من المفترض أن أعمل معه في فيلم "حلاوة روح"؛ لكن وجدت الشخصية لا تناسبني فاعتذرت عنها إلى أن جاء فيلم "الليلة الكبيرة" ووجدته مناسبًا جدًا وأعتقد أنَّ هذا العمل سيكون مفاجأة  للجمهور بكل المقاييس".

وأشارت إلى عشقها البطولات الجماعية والتي تلقى نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وأعطت مثالًا بمسلسل "ليالي الحلمية" الذي جمع كمًا كبيرًا من نجوم مصر وأصبح من الأعمال الخالدة.

وكشفت عن أنَّ شخصيتها خجولة على عكس ما تظهر به من قوة وسيطرة في الشخصيات التي سبق وجسدتها على الشاشة وهذا ما يعرفه المقربون منها، مضيفة أنها رغم تاريخها الفني الطويل إلا أن القلق والتوتر يلازمها عندما تبدأ أي عمل مثل أي فنان مبتدأ مؤكدة أنَّ الثقة المبالغ فيها للفنان قد تضره في كثير من الأحيان.

وعن حلمها بتجسيد سيرة ذاتية معينة ذكرت الفنانة القديرة، "شخصية الأديبة الشهيرة مي زيادة من الشخصيات التي أتمنى تقديمها على الشاشة وبالفعل كان هناك مشروع مع المخرج الراحل يحيى العلمي، وبدأت أحضر للشخصية وكانت هناك صديقة لبنانية لديها خطابات لمي زيادة وعدتني بأنها ستعطيها لي؛ لكن المشروع توقف وظلت مي زيادة حلم بداخلي أتمنى في يوم من الأيام بأن يرى النور".

وأنهت صفية حديثها بالكلام عن مشروع مسلسل "عصر الحريم" الذي سيجمعها بالمخرجة إيناس الدغيدي، مؤكدة أنها جمعتها بعض الجلسات التحضيرية بها لكن المسلسل ينتظر انفراجة إنتاجية، ومن المفترض أن تجسد من خلاله شخصية أم البطلة وهي جارية كانت تعيش في عصر الخديوي إسماعيل، ويناقش المسلسل بصفه عامة قضية تحرير المرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday