غادة عبد الرازق تكشف عن عودتها إلى السينما بعد غياب
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

عبّرت لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها بـ"شجرة الدر"

غادة عبد الرازق تكشف عن عودتها إلى "السينما" بعد غياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبد الرازق تكشف عن عودتها إلى "السينما" بعد غياب

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - فاطمة علي

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن استعدادها لتصوير دورها في مسلسلها الجديد "نقطة تحول"، والذي تقدم فيه شخصيتين متناقضتين.
وبينت غادة عبد الرازق، لـ"فلسطين اليوم"، أن المؤلف أيمن سلامة يعكف على كتابة العمل، الذي يتولى إخراجه إسلام خيري، في أول تعاون بينهما، لافتة إلى أن سلامة سبق أن تعاونت معه في " مع سبق الإصرار"، و"حكاية حياة".

وأضافت أن مسلسل "السيدة الأولى"، من أعمال المؤلف عمرو الشامي، مشيرة إلى أن فكرة العمل جذبتها، خصوصًا وأنه ينتمي إلى نوع جديد من "الدراما"، مؤكدة على أنها لا تشعر بالندم لمشاركتها في العمل،. وتابعت قولها "أحاول تطوير إمكاناتي والاستماع إلى الآراء السلبية طوال الوقت".

وأبرزت أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "شجرة الدر"، بسبب كونه يؤرخ لفترة حكم شخصية مميزة لمصر، فضلا عن أنه من أبرز الأعمال التاريخية المميزة.

ولفتت إلى أنها تستعد لتصوير فيلمين خلال الفترة المقبلة بعد غياب عن "السينما"، الأول أمام أحمد عز، والثاني لم يتحدد بعد أسماء الفنانين المشاركين فيه.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف عن عودتها إلى السينما بعد غياب غادة عبد الرازق تكشف عن عودتها إلى السينما بعد غياب



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday