لوسي تكشف عن أسباب اختفائها عن الشاشة الصغيرة بعد الثورة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" انتهاءها من تصوير "ولي العهد"

لوسي تكشف عن أسباب اختفائها عن الشاشة الصغيرة بعد الثورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوسي تكشف عن أسباب اختفائها عن الشاشة الصغيرة بعد الثورة

الفنانة لوسي
القاهرة - ملك يوسف

أعلنت الفنانة لوسي، أخيرًا، انتهاءها من تصوير دورها في مسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشارك في بطولته حمادة هلال وهبة مجدي ومي سليم ونسرين إمام وياسر جلال وريم البارودي.

وكشفت لوسي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" عن أسباب اختفائها كثيرًا عن الشاشة، مؤكدة أنَّها بعد الثورة مباشرة لم تكن معجبة بلغة الحوار التي كانت دائرة بين المنتجين والفنانين بشكل لا يليق بتاريخها الفني ما جعلها تفضل الاعتذار عن الأعمال الفنية والابتعاد قليلًا عن السينما.

وأوضحت أنَّ "الفنان لما لديه من حساسية دائمًا ما يكون مفتاح السر بالنسبة إليه هو الذوق والكلمة الحلوة وليس التعامل معه على اعتبار أنَّه سلعة تجارية".

وأشارت إلى أنَّها قبلت مسلسل "ولي العهد" بسبب أنَّ المؤلف أحمد محمود أبو زيد "يتناول قضية مهمة وشائكة وهي الميراث وكيف من الممكن أن يغضب الله الإنسان من أجل الوريث الخاص به وهذا موضوع حيوي ومهم تناوله القران الكريم في سورة كاملة خاصة به وهي سورة النساء".

وعن مشاركتها لحمادة هلال ورأيها فيه، قالت: "حمادة ممثل جيد وموهوب ويطور من أدواته وأنا أرى أنَّه هنا في المسلسل سيكون في أفضل حالاته التمثيلية ووجه أيضًا يظهر كما القمر على الشاشة".

وبيَّنت لوسي أنَّها تقدم شخصية الحاجة "جليلة" الأم التي تحمل الكثير على عاتقها من أجل أبنائها وأبناء زوجها من امرأة أخرى، حيث تتصاعد الأحداث معها وتتطور حياتها بشكل كبير سيكون مفاجئة للمشاهد.

وعن تعاملها للمرة الثالثة مع المخرج محمد النقلي، أوضحت: "هو مخرج يجيد فن التواصل مع الممثل بمنتهى الصدق والحب ويجعل الفنان يبدع بمنتهى الحرية والتلقائية"، وأشارت إلى أنها تتمنى أن يكون هناك العمل الرابع والخامس بينهم.

وأعربت عن رأيها في برامج اكتشاف مواهب الرقص، قائلة: "لماذا لا توجد برامج للرقص كما توجد برامج الغناء والمواهب الأخرى، الرقص أيضًا فن جميل وفيه إبداع وله جمهور كبير ولدينا في وطننا العربي كثير من الموهوبات بالرقص الشرقي".

وأشارت إلى أنَّ عدم تواجدها ضمن إحدى لجان التحكيم؛ بسبب أنَّ "هذه البرامج تتطلب تفرغًا كاملًا"، لافتة إلى أنَّها رفضت الكثير من العروض لانشغالها الدائم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تكشف عن أسباب اختفائها عن الشاشة الصغيرة بعد الثورة لوسي تكشف عن أسباب اختفائها عن الشاشة الصغيرة بعد الثورة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday