ليلى علوي تعود إلى السينما بفيلم جديد للمخرج يسري نصر الله
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنّ دورها سيكون مفاجأة حقيقية

ليلى علوي تعود إلى السينما بفيلم جديد للمخرج يسري نصر الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليلى علوي تعود إلى السينما بفيلم جديد للمخرج يسري نصر الله

الفنانة ليلى علوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن عودتها إلى السينما مجددًا بعد غياب طويل، إذ تشارك في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصر الله، مشيرة إلى أن دورها سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

وأضافت علوي في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنها ترغب في تقديم أعمال مميزة تختلف عما قدمته من قبل، وبيّنت أنها لم ترتبط بأي أعمال درامية تُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكّدت على ضرورة أن يساهم الفنانون في تقديم أعمال هادفة ومميزة تعيد المشاهدين إلى السينما الجيدة، ولفتت إلى أن الأفلام التي لا تقدم مضمونًا مفيدًا أصبحت تنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتابعت "علينا أن نقدم الأعمال المختلفة حتى نصنع الإبداع من جديد ونعيد الحراك للسينما".

وردًا على سؤال بشأن مشاركتها في المسرح، أوضحت ليلى علوي أنها لم تحصل على عروض جيدة تعيدها مرة أخرى إلى هذا المجال الشيق، وتابعت "أعظم ما يميز هذا الفن هو التفاعل المباشر مع الجمهور".

وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة في مسرحية "كيلوباترا"  المقرر عرضها على المسرح القومي بداية العام المقبل، وأبرزت "المسرح الآن يمر بحالة من النهوض خصوصًا بعد تقديم العديد من المسرحيات بداية من انطلاق مشروع تياترو مصر الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي وكذلك مسرح مصر أيضا بقيادة أشرف عبد الباقي".

وعبّرت ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في المهرجان القومي للسينما، وأكدت "سعدت به كثيرا فهذا المهرجان يعتبر من أقدم المهرجانات السينمائية وتكريم الفنان يجعله يشعر بالفخر".

وتحدثت عن إنقاص وزنها بالقول "أردت فعل ذلك وقمت باتباع نظام غذائي دائم ليكون أسلوب حياة وهو يشعرني بالسعادة لأن الرشاقة حلم أي امرأة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تعود إلى السينما بفيلم جديد للمخرج يسري نصر الله ليلى علوي تعود إلى السينما بفيلم جديد للمخرج يسري نصر الله



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday