محسن بغدادي يؤكد صدارة فيلم محمد هنيدي يوم مالوش لازمة
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" ترتيب الأفلام وفق الإيرادات

محسن بغدادي يؤكد صدارة فيلم محمد هنيدي "يوم مالوش لازمة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محسن بغدادي يؤكد صدارة فيلم محمد هنيدي "يوم مالوش لازمة"

فيلم "يوم مالوش لازمة" لمحمد هنيدي
القاهرة – نورا هارون

كشف مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" محسن بغدادي عن أن فيلم "يوم مالوش لازمة" لمحمد هنيدي استطاع الحصول على أعلى الإيرادات منذ طرحه في دور العرض المصرية، ثم في لبنان تحديداً في 5 شباط/فبراير، والأمارات في 19 من الشهر نفسه.

وأوضح بغدادي، في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"،أن "إيرادات الفيلم وصلت حتى الأن لـ 8 مليون جنيه. وعلى الرغم من نجاحه في تصدر الإيرادات فإنها لا تعتبر كبيرة مقارنة بأفلام "هنيدي" السابقة التي حققت إيرادات أعلى من ذلك، لكن نظراً لطرح الفيلم في ظروف سياسية وأحداث داخلية وخارجية مضطربة، فقد أثرت على أيرادات الأفلام بشكل عام".

ويشارك في بطولة فيلم "يوم مالوش لازمة" كل من روبي، وريهام حجاج، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج أحمد الجندي.

كما أضاف محسن بغدادي أن فيلم "أسوار القمر" لمنى زكي جاء في المركز الثاني من جهة الإيرادات، موضحًا أنه "على الرغم من نجاحه على المستوى النقدي والجماهيري فإنه حقق ثلاثة ملايين ونصف بفارق، أربعة ملايين عن أقرب منافسيه".

ويشارك في بطولة "أسوار القمر" آسر ياسين، وعمرو سعد، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج طارق العريان .

وبيّن أن فيلم "ريجاتا" لعمرو سعد، جاء ثالثًا إذ بلغت إيراداته حتى الأن 3 مليون  و400 ألف جنيه ليقترب بشدة من إيرادات فيلم "أسوار القمر"، وتشتد المنافسة بينهما على المركزين الثاني والثالث. الفيلم من بطولة محمود حميدة، وألهام شاهين، ووليد فواز، ورانيا يوسف، ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

كما أشار مدير عام شركة "النصر للأنتاج والتوزيع" إلى أن المركز الرابع كان من نصيب فيلم "قط وفار" لمحمود حميدة، بعد فشله  في العبور من حاجز المليون الأول، نظراً لعدم اعتماد الفيلم على نجوم شباك، واستهلاك القصة المقدمة، مبيّنًا أن إيراداته حتى الأن 900 ألف جنيه، وهو بطولة محمد فراج، وتأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن .

وكشف عن أن فيلم "هز وسط البلد" تذيل القائمة، إذ حقق أقل إيرادات بين الأفلام المعروضة، إذ بلغت إيراداته 600 ألف جنيه فقط، وهي قليلة مقارنة بالنجوم المشاركين بالعمل وهم ألهام شاهين، وزينة، وحورية فرغلي، وفتحي عبد الوهاب، والفيلم تأليف وإخراج محمد أبو سيف .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محسن بغدادي يؤكد صدارة فيلم محمد هنيدي يوم مالوش لازمة محسن بغدادي يؤكد صدارة فيلم محمد هنيدي يوم مالوش لازمة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday