مي حريري ترد على الإشاعات حول اعتزالها وتصدر أغنية جديدة
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ" فلسطين اليوم " أنها لن تتزوج الفنان زياد الرحباني

مي حريري ترد على الإشاعات حول اعتزالها وتصدر أغنية جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي حريري ترد على الإشاعات حول اعتزالها وتصدر أغنية جديدة

الفنانة اللبنانية مي حريري
بيروت ـ سليمان أصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري أنها على علاقة طيبة بالفنان زياد الرحباني الذي تربطهما بحسب تعبيرها مشاعر نقية بعيدة عن أي مصالح أو غايات وأشارت قائلة: "في لبنان في حال التقت فنانة بفنان أو كانت بينهما مودة عادية فان ذلك يتحول إلى حب وغرام وهيام هكذا يفكرون و ليس بيدي أن أغير أحوالهم وأستغرب أن البعض يريد بالقوة أن أتزوج من زياد، أساسًا إذا تزوجنا أو العكس ليس لهم أي شأن في حياتي الخاصة.

وأكدت لـ " فلسطين اليوم ": "لن أتزوج زياد لأنه لا يوجد هكذا مشروع بيننا ربما هناك تعاون فني إلا إن الارتباط الرسمي غير وارد، مع العلم أنني اعتدت على التعامل مع مزاجية عمالقة الفن منذ زواجي من الفنان ملحم بركات لكن ليس بالضرورة كلما التقيت فنانًا أن أتزوجه.

وأوضحت مي أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة منفردة مع فيديو كليب جديد، وردت في نفس الإطار على الحملات التي تواجهها بين الحين والآخر والتي تشير إلى إمكانية اعتزالها الغناء، وأوضحت قائلة : "عليهم أن يعتزلوا الكذب قبل أن أعتزل أنا الفن، غريب أمر هؤلاء البشر يفبركون روايات أكثر قوة من تلك التي نشاهدها في أفلام السينما".

تابعت قائلة: "عليهم بالراحة لن أعتزل و لن أتزوج ومستمرة في الفن والمهم عندي هو أن يكفوا شرهم عني لأنني لا أؤذي أحدًا ولا أتدخل في حياة أحد.

وأضافت مي أنها ما زالت على علاقة ممتازة بطليقها الفنان ملحم بركات الذي تتواصل معه بين الحين و الآخر، وقالت: "ملحم والد ابني ملحم "جونيور" و لديه مكانة خاصة في حياتي، وأكن له كل المودة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي حريري ترد على الإشاعات حول اعتزالها وتصدر أغنية جديدة مي حريري ترد على الإشاعات حول اعتزالها وتصدر أغنية جديدة



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday