نبيلة عبيد تكشف عن رغبتها في تبني طفل للإحساس بالأمومة
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أعربت لـ"فلسطين اليوم" عن ندمها لتجاهلها نصائح أمها

نبيلة عبيد تكشف عن رغبتها في تبني طفل للإحساس بالأمومة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نبيلة عبيد تكشف عن رغبتها في تبني طفل للإحساس بالأمومة

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة - سهير عبد الحميد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن رغبتها في تبني طفل خلال الأيام المقبلة؛ لتعويض إحساس الأمومة الذي حرمت منه، مشيرة إلى أنَّ هذا الإحساس يطغى على أي شيء آخر، موضحة أنَّ والدتها الراحلة كانت دائما ما تنصحها بالإنجاب حتى لا تعيش وحيدة؛ لكنها لم تسمع كلامها.

وأعربت نبيلة في تصريح إلى "فلسطين اليوم" عن ندمها؛ لأنها لم تسمع نصائح أمها، مضيفة أنَّ الأمر ما زال مجرد فكرة تراودها ولا تعلم إذا كان من الممكن تحقيقها، لاسيما أنَّ رعاية طفل تعد مسؤولية كبيرة.

ونفت بشدة الإشاعات التي دارت حول إجرائها عملية تجميل لتخفيف الوزن، موضحة أَنها لم تجرِ أي عملية تجميل وأنَّ كل ما في الأمر أنها غيَّرت قصة شعرها ولونه وتعاملت مع بيت أزياء جديد.

وأضافت أنها التقطت عددًا من الصور الفوتوغرافية  من أجل برنامجها "نجمة العرب " الذي تعرضه قناة "روتانا"، وتكتشف من خلاله المواهب الفنية في التمثيل، مؤكدة أنَّ الفائزة التي ستحصد اللقب ستشارك في بطولة فيلم أو مسلسل.

ورفضت نبيلة عبيد فكرة تقديم عمل فني عن حياتها وأرجعت السبب إلى عدم رضائها عن السير الذاتية التي قدمت عن فنانين باستثناء مسلسلي "أسمهان" ز"أم كلثوم" وأنها ستكتفي بمذكرتها التي تعكف على كتابتها حاليًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تكشف عن رغبتها في تبني طفل للإحساس بالأمومة نبيلة عبيد تكشف عن رغبتها في تبني طفل للإحساس بالأمومة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday