هبة طوجي في قفص الرحباني ترفض تقليد كارول سماحة
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أبدت لـ"فلسطين اليوم" إعجابها الشديد بأعماله

هبة طوجي في قفص الرحباني ترفض تقليد كارول سماحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة طوجي في قفص الرحباني ترفض تقليد كارول سماحة

الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي
القاهرة - مصطفى القياس

أشادت الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي بالطاقة والمجهود الضخم الذي تبذله على المسرح استعدادًا لإحياء حفلة غنائية واستعراضية تستمر يومين في أحد الكازينوهات اللبنانية، مؤكدة أنَّ "هذه طبعًا نعمة من عند الله وموهبة ولكن

وأضافت هبة في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، قائلة "إذا كان الفنان يتمرّن جيدًا ستظهر أفضل نتيجة على المسرح وسيكون مرتاحًا مع نفسه وباستطاعته أن يُقدّم كل طاقاته؛ لأن التمرين هو أمر مهم وأساسي".

وأشارت إلى أنَّ تصميم الرقص في حفلها هو لباسكال زغيب من أستوديو "عربسيكو"، وأثنت على كل العازفين في الفرقة الموسيقية، كما تطرقت بالحديث عن أزياء الحفل، مشيرة إلى أنَّ فستان الافتتاح من تصميم جو شليطا، وهو فكرة  أسامة الرحباني، موضحة أنَّها أيضًا سعيدة لارتدائها فستانين من تصميم أنطوان القارح.

وعن أسباب تقديم الاستعراض ليومين فقط وليس أكثر، أجابت هبة، "الحفل بالأساس متطلب ومتعب جدًا إضافة إلى أنني شعرت بأن الليلتين ستكونان كافيتين، ووعدت الجمهور بالاستمتاع سواء بما سيسمعون من موسيقى أو بما سيشاهدونه على المسرح من جماليات الإخراج والرقص والأغاني؛ لأنَّ الفريق حريص جدًا على تقديم هذا الدمج بطريقة محترفة".

وفي سياق آخر وردًا عما إذا كانت لوحة "التانغو" التي قدمتها في حفل "البترون" سيتم حذفها من حفل "الكازينو" كي لا تتعرض للهجوم الذي سبق وتعرضت له من قبل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروها مقلّدة لكارول، أجابت، "كلا، فالحفل سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعًا ستكون لوحة التانغو موجودة".

واسترسلت "أساسًا الليبير تانغو هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلًا عن أنَّ اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية دون كيشوت التي عرضناها أيضًا في العام ٢٠١١، إضافةً إلى أنَّ الجمهور فرح جدًا بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فطبعًا لن أحذفها".

 وعما إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يومًا ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدمه فأنا أجد نفسي كثيرًا كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها، والأمر ليس حُكمًا دكتاتوريًا، فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائمًا تشاور بيننا وأقترح أفكارًا".

وتابعت "الناس الذين شاهدوا الحفل قد شعروا بأنَّ فيه الكثير من شخصيتي، وأنا أجد أنَّ أسامة يساعدني ويدعمني كثيرًا لأطير وأحلق أكثر وأعلى مما أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبدًا كقفص فطبعًا سيكون هناك استمرارية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي في قفص الرحباني ترفض تقليد كارول سماحة هبة طوجي في قفص الرحباني ترفض تقليد كارول سماحة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday