وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه يدرس مشروع مسلسل درامي

وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة

الفنان اللبناني وليد توفيق
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني وليد توفيق أن استمرارية النجومية في حياة أي فنان أمر غير سهل وشاق لأن عليه الحذر في أي تصرف ممكن أن يقدم عليه أو أي قرر سيلجأ إليه.

وأفاد وليد توفيق في لقاء مع "فلسطين اليوم"، حول النجومية: "أنا كما جميع الفنانين أتحمل مسؤولية شهرتي بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأن ليس من المعقول أن أهمل تلك الناحية بعد كل التعب الذي بذلته خلال أعوام وأصبحت بذلك كفيلًا في تدعيم مسيرتي بكل ما هو جيد بل وممتاز، مع العلم أن البقاء يكون للأقوى، ومن تدوم شهرته يكون متينًا في الأوساط الشعبية التي هي أساس قبول المواهب من عدمها".

وأضاف: "ربما ليست أعمالي الجديدة كثيرة لكنها تفرض معادلة النوعية على الكمية ولست متسرعًا في اختيار الأغنيات ولا في سياسة الإصدارات لأن من الطبيعي أن تكون هناك فترات زمنية تعطي كل عمل فني حقه من الاهتمام والانتشار والدعم، مع العلم أن أحوال الفن والإعلام والإعلان تغيرت كثيرًا، وهناك تكاليف باهظة تفرض على الفنان مقابل نشر أعماله مع غياب العامل الإنتاجي في الوقت الحالي، وأنا من النوع الذي لا يرضى بأي عقد إنتاج لأن في ذلك أيضًا مسؤولية، ومن المفترض بأن تكون العروض على قدر الطموحات والقيمة الفنية التي أطمح في الوصول إليها".

وأوضح توفيق أن عدم مشاركته في لجان التحكيم الخاصة ببعض البرامج التلفزيونية تأتي لعدم قبوله بقرع الأبواب من أجل العمل، وقال: "لا أقبل أن أسوق نفسي ومن يريدني فعليه أن يقرع بابي للاستفادة من خبرتي وإلا لن أنزل إلى مستوى الوساطات مع احترامي وتقديري لجميع الفنانين المشاركين في لجان التحكيم وأكثرهم يستحق العمل في ذلك الإطار".

وأردف: "تابعت بعض البرامج لكنني لا أملك الوقت للمتابعة المستمرة وهناك مواهب لفتت انتباهي في ذا فويس وستار أكاديمي، وأتمنى للجميع التوفيق في تجربتهم الفنية رغم أن طريق الفن ليس نزهة على الإطلاق وهو شاق".

وأشار وليد إلى أن ألبومه الغنائي الجديد سيرى النور مع حلول العام 2016، وهو يتضمن أغنيات منوعة بعضها من ألحانه، وتابع: "من البديهي أن أغني من ألحاني التي تعبر عن إحساسي الخاص ولمسة التفاعل مع نفسي لكن هذا لا يعني أنني لا أتواصل مع إحساس بقية الملحنين الذين أتعاون معهم".

ونفى توفيق كل المعلومات التي تروج إلى مشاركته في فيلم مصري خلال المرحلة الحالية، وأضاف: "بدايتي السينمائية كانت من مصر أم الدنيا مع الراحل المخرج محمد سلمان ولن أقبل بأي عرض يصلني لأني لست على عجلة من أمري في ذلك الإطار، علمًا بأنني لا أنفي دراسة مشروع مسلسل لبناني درامي جديد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday