وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه يدرس مشروع مسلسل درامي

وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة

الفنان اللبناني وليد توفيق
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني وليد توفيق أن استمرارية النجومية في حياة أي فنان أمر غير سهل وشاق لأن عليه الحذر في أي تصرف ممكن أن يقدم عليه أو أي قرر سيلجأ إليه.

وأفاد وليد توفيق في لقاء مع "فلسطين اليوم"، حول النجومية: "أنا كما جميع الفنانين أتحمل مسؤولية شهرتي بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأن ليس من المعقول أن أهمل تلك الناحية بعد كل التعب الذي بذلته خلال أعوام وأصبحت بذلك كفيلًا في تدعيم مسيرتي بكل ما هو جيد بل وممتاز، مع العلم أن البقاء يكون للأقوى، ومن تدوم شهرته يكون متينًا في الأوساط الشعبية التي هي أساس قبول المواهب من عدمها".

وأضاف: "ربما ليست أعمالي الجديدة كثيرة لكنها تفرض معادلة النوعية على الكمية ولست متسرعًا في اختيار الأغنيات ولا في سياسة الإصدارات لأن من الطبيعي أن تكون هناك فترات زمنية تعطي كل عمل فني حقه من الاهتمام والانتشار والدعم، مع العلم أن أحوال الفن والإعلام والإعلان تغيرت كثيرًا، وهناك تكاليف باهظة تفرض على الفنان مقابل نشر أعماله مع غياب العامل الإنتاجي في الوقت الحالي، وأنا من النوع الذي لا يرضى بأي عقد إنتاج لأن في ذلك أيضًا مسؤولية، ومن المفترض بأن تكون العروض على قدر الطموحات والقيمة الفنية التي أطمح في الوصول إليها".

وأوضح توفيق أن عدم مشاركته في لجان التحكيم الخاصة ببعض البرامج التلفزيونية تأتي لعدم قبوله بقرع الأبواب من أجل العمل، وقال: "لا أقبل أن أسوق نفسي ومن يريدني فعليه أن يقرع بابي للاستفادة من خبرتي وإلا لن أنزل إلى مستوى الوساطات مع احترامي وتقديري لجميع الفنانين المشاركين في لجان التحكيم وأكثرهم يستحق العمل في ذلك الإطار".

وأردف: "تابعت بعض البرامج لكنني لا أملك الوقت للمتابعة المستمرة وهناك مواهب لفتت انتباهي في ذا فويس وستار أكاديمي، وأتمنى للجميع التوفيق في تجربتهم الفنية رغم أن طريق الفن ليس نزهة على الإطلاق وهو شاق".

وأشار وليد إلى أن ألبومه الغنائي الجديد سيرى النور مع حلول العام 2016، وهو يتضمن أغنيات منوعة بعضها من ألحانه، وتابع: "من البديهي أن أغني من ألحاني التي تعبر عن إحساسي الخاص ولمسة التفاعل مع نفسي لكن هذا لا يعني أنني لا أتواصل مع إحساس بقية الملحنين الذين أتعاون معهم".

ونفى توفيق كل المعلومات التي تروج إلى مشاركته في فيلم مصري خلال المرحلة الحالية، وأضاف: "بدايتي السينمائية كانت من مصر أم الدنيا مع الراحل المخرج محمد سلمان ولن أقبل بأي عرض يصلني لأني لست على عجلة من أمري في ذلك الإطار، علمًا بأنني لا أنفي دراسة مشروع مسلسل لبناني درامي جديد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة وليد توفيق يفيد بأن طريق الفن صعب واستمرارية النجومية شاقة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday