ياسمين صبري تظهر بشكل مختلف في الحصان الأسود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها تعشق مدينة الإسكندرية

ياسمين صبري تظهر بشكل مختلف في "الحصان الأسود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين صبري تظهر بشكل مختلف في "الحصان الأسود"

الفنانة الشابة ياسمين صبري
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري، سعادتها بالتمثيل أمام النجم أحمد السقا في ماراثون رمضان من خلال مسلسل "الحصان الأسود".

وقالت ياسمين "أشارك في رمضان المقبل بمسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا الذي سعدت كثيرًا بالعمل معه، فهو شخص خلوق للغاية ويحب عمله كثيرًا، ويذاكر دوره حتى لا يتعطل التصوير، فهو مثال للنجم الحقيقي، وفخورة بعملي معه، فكان من أمنياتي أن أشاركه أي عمل، والحمد لله تحققت الأمنية، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور".

ورفضت ياسمين أن تفصح عن الشخصية التي تقدّمها من خلال المسلسل هذا العام، مكتفية بقولها إنها تقوم بالبطولة النسائية أمام السقا، لافتة إلى أنها تقدّم شخصية محورية خلال الأحداث، وأن دورها في المسلسل مختلف تمامًا عن الدور الذي قدمته في "الأسطورة"، حيث تُجسّد شخصية فتاة ناجحة وطموحة وذكية.

وأشارت إلى أن المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح، وبطولة شيري عادل، صبري فواز، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضي وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغني، محمد علي رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، وعن مشاركتها خلال رمضان بمسلسل واحد فقط كل عام منذ أن بدأت، أوضحت أن ذلك يجعلها تركز أكثر في دورها وتمثله بشكل جيد، لافتة إلى أنها لا يهمها أن تشارك في أعمال كثيرة، بعكس أن تقدم عملًا واحدًا بشكل جيد وينال إعجاب الجمهور الذي يثق بها، فالعمل الجيد هو هدفها وليس الكثرة.

 وتابعت "كواليس المسلسل كانت تجمع بين المرح والمذاكرة للأدوار، كما أن الفنان أحمد السقا كان دائمًا ما يثير روح الدعابة والفكاهة بيننا، فهي من أمتع الكواليس التي عاشتها"، وعلى صعيد السينما، كشفت ياسمين أنه عرض عليها أكثر من سيناريو سينمائي بعد نجاحها في تجربة فيلم "جحيم في الهند"، مؤكدة أنها لن تعطي ردًا بالموافقة أو الرفض سوى بعد رمضان حتى تنتهي من مسلسل الحصان الأسود وتطمئن عليه من ردود فعل الجمهور، وبعد ذلك تعكف على قراءة هذه السيناريوهات لاختيار الأفضل بينهم.

وعن أقرب عمل إلى قلبها، قالت إن مسلسل "طريقي" الذي قدّمته مع شيرين عبد الوهاب في 2015، يعد من أحب الأعمال إلى قلبها، وعلى صعيد السينما فهو فيلمها الوحيد "جحيم في الهند"، والذي شاركت في بطولته مع محمد عادل إمام.

وبشأن هواياتها ورياضتها المفضلة، قالت ياسمين إنها تحب رياضة السباحة والغوص كثيرًا، بجانب ركوب الدراجات، موضحة أنها تعشق الإسكندرية، المحافظة التي ولدت وعاشت وتعلمت فيها، وأخيرًا، تمنت ياسمين العمل مع المخرج طارق العريان ومروان حامد وتكرار التجربة مع المخرج معتز التوني ومحمد شاكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تظهر بشكل مختلف في الحصان الأسود ياسمين صبري تظهر بشكل مختلف في الحصان الأسود



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday