لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في البيت الكبير2
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ "فلسطين اليوم" أنَّ "جومانه" صديقتها وليست ابنتها

لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في "البيت الكبير2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في "البيت الكبير2"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ سارة عبد الستار

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انشغالها في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" .وقالت الفنانة لقاء في تصريح خاص إلي موقع "فلسطين اليوم" ،"حقق الجُزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" نجاحًا كبيرًا، ويُعتبر الجزء الأول بداية لأحداث وصراعات مُذهلة سيشهدها الجزء الثاني من العمل، وفي الحقيقة جميع أسرة العمل تبذل مجهود كبير وضخم، ولكننا جميعنا في غاية السعادة لأنَّ الهدف واحد وهو النجاح، وأدعو ربنا أن نُحقق النجاح في الجزء الثاني".

وبشأن تطور شخصية "فوزية" التي قدمتها في الجزء الأول من العمل قالت "فوزية ستقابل العديد من الصراعات بخاصة عندما تكتشف أنَ شقيقها هو السبب في عنوستها من أجل المِيراث، وتنقلب الاحداث رأسًا على عقب، وسيكون هناك تطورات واختلافات جذرية عن شخصيتها في الجزء الأول، ولا أريد أن اكشف عن تفاصيل أخرى حتى لا أحرق الأحداث".

وعن رأيها في الأعمال الصعيدية، قالت الفنانة لقاء"أعشق كثيرًا الأعمال الصعيدية لأنَّها تحمل في طيتها فكرة ومضمون درامي كبير وحبكة درامية مختلفة، ومُسلسل "البيت الكبير" ليس العمل الأول لي في الأعمال الصعيدية فقد قدمت من قبل مسلسل "امرأة من الصعيد الجواني" مع الفنانة الجميلة الراحلة معالي زايد، وكان عمل أكثر من رائع ومُختلف بكل ما تحتوية الكلمة من معنى ، وكذلك أيضًا مُسلسل "البيت الكبير" يحمل فكرة وأحداث وصراعات تدور في الصعيد ولكن بشكل مُختلف غير مُكرر وهذا هو سر نجاحه".

أما عن اشتراكها في مسلسل "ولاد تسعة"، قالت الفنانة "أعتز كثيرًا بهذا العمل بخاصة أنَّ دوري جديد وهو دور إمراة تكتشف خيانه زوجها، وتواجهها بنوع من الذكاء، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن الجزء الثاني من العمل الجاري عرضه على قنوات "إم بي سي"".

وبشأن رأيها في تجربة الاشتراك في المُسلسلات الطويلة أعلنت لقاء عن سعادتها بمُشاركتها في العديد من المسلسلات الطويلة وتعتبر نفسها محظوظة بخاصة أنَّها شاركت في مسلسل "زي الورد" بطولة يوسف الشريف ثم "أريد رجلًا" بطولة إياد نصار، ومريم حسن، ومسلسل "أنا وبابا وماما " بطولة أشرف عبد الباقي، ونشوي مصطفى، ومسلسل "ولاد تسعة "  بجزئيه، ومسلسل "البيت الكبير" بجزئيه أيضًا.

وأشارت لقاء إلي أنَّها تستمتع بنوعية هذه المسلسلات الطويلة إذ أنَّها لها طبيعة بخاصة في التصوير حيث أنَّه يتم تصويرها في هدوء وبشكل مريح وعدم التسرع لإنهاء التصوير بسرعة كما يحدث في أغلب المُسلسلات التي يتم تصويرها لعرض في رمضان، كما أنَّ المشاهد يشاهدها في وقت أيضًا هادئ دون صخب المُسلسلات وازدحامها في الموسم الرمضاني.

وفي إطار مُختلف اختتمت الفنانة لقاء حديثها بالحديث عن ابنتها "جومانه" ووصفت علاقتها بها قائله "جومانة ليست ابنتي ولكنها صديقتي، أنا أخذ رأيها في كل شئ مُتعلق بي وكذلك هي، وسعيدة بنجاحها في مسلسل " ضد مجهول" في دور "ريم" وحصدها لجائزة مهرجان الفضائيات العربية، وأتمنى لها مستقبل باهر في مجال التمثيل ولكني أيضًا أوصيها بإنهاء دراستها حتى تتفرغ تمامًا للتمثيل". 

وقد يهمك أيضًا:

لقاء سويدان تعشق للصناعات الشعبية في كل بلد

لقاء سويدان تُؤكّد على أنّ كتابة "البيت الكبير 2" مُبهرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في البيت الكبير2 لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في البيت الكبير2



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday