الفنانة سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "يا مسكين" حققت نجاحًا

الفنانة سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - سهير محمد

أكّدت الفنانة سمية الخشاب، أن حياتها الخاصة لا تخص أحد غيرها، وأن مايهم جمهورها أعمالها فقط، موضحة أنها تطلب من أي صحافي أن يحاورها عن أعمالها الفنية فقط.
وأضافت في مقابلة مع " فلسطين اليوم" عن تحضيرات أحدث أعمالها وهو مسلسل "الحلال" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع يسرا اللوزي ودينا فؤاد قائلة : "في البداية أحب أطمئن الناس على صحتي أنا بخير والحمد لله ولم أمر بأزمة صحية أو حساسية في الأنف كما أشاعوا كنوع من التشويش على تحضيرات مسلسل "الحلال" الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره مطلع يناير/كانون الثاني، لكن فضّلنا أن تنتهي المؤلفة سماح الحريري من كتابة جميع الحلقات وهذا سيكون أفضل بالنسبة لنا وفي نفس الوقت يتم بناء ديكورات المسلسل ومعاينة أماكن التصوير على أن يبدأ التصوير قريبًا والحقيقة أنا سعيدة بالتعاون مع المخرج المتميز أحمد شفيق والمنتج صادق الصباح".

وتابعت سمية قائلة : "أشتغل الآن على تحضيرات الشخصية التي أجسدها في "مسلسل الحلال" والتي تنتمي للدراما الشعبية لذلك حريصة على الاهتمام بتفاصيلها خاصة أن هذا العمل يعد عودة قوية لي لهذه النوعية من الأعمال"..وأشارت إلى تفاؤلها بالتعاون من جديد مع المؤلفة سماح الحريري والتي سبق وتعاونت معها من قبل في مسلسل "الحقيقة والسراب" وحقق نجاحًا كبيرًا قائلة :أعتبره من العلامات في تاريخي لأن شخصية" نبيلة" الناس تعاطفت معها جدًا، لذلك أتمنى أن يحظى مسلسل "الحلال" بنفس النجاح".

وكشفت عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، قائلة "ليس بالضرورة أن أقدم عملًا كل موسم فالبعد يولد الاشتياق لدى الجمهور ويجعله ينتظر العمل القادم هذا بجانب أنني لم يعرض عليَّ عمل مناسب وفي العموم لا أنظر لكمّ الأعمال التي أقدمها بقدر ما أبحث عن المضمون الجيد والرسالة التي يقدمها حتى لو كان لتسلية الناس وهذا سبب قلة أعمالي".

وأوضحت سمية خلال حوارها مع "فلسطين اليوم"، طريقة تعاملها مع الشائعات قائلة : "الطريقة الأمثل في التعامل معها هي تجاهلها وهذا سيجعل تأثيرها معدوم فمثلًا أشاعوا أنني أصيبت بحساسية في الأنف عطلت تصوير المسلسل لأنهم لم يجدوا شيئًا يكتبوه عني".. وعن تواصلها مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أكّدت سمية الخشاب أنها تقيس نجاح أعمالها من خلال الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم شريحة كبيرة وتابعت قائلة : فمثلا كليب "يا مسكين " الذي صورته منذ فترة قريبة وعرض على شاشة الفضائيات الحقيقة تلقيت إشادة كبيرة عليه من الجمهور من خلال صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي وأعتبرهم الترمومتر الذي أقيس به نجاحي".

وبيّنت سمية سر اعتذارها عن تقديم جزء جديد من مسلسل "حدائق الشيطان " قائلة : لا أحب استغلال نجاح أي عمل بتقديم جزء جديد منه خاصة إذا حقق نجاحًا جماهيريًا مع الناس، لذلك اعتذرت عن حدائق الشيطان 2 ومن قبله مسلسل "كيد النسا".

وعن أحدث مشروعاتها الغنائية، كشفت سمية أنَّ لديها أغنيتين باللهجة المصرية بجانب باقي أغاني الألبوم الخليجي سيصدر قريبًا وهي حريصة على التنوع في الأغنيات التي تقدمها وسعيدة بجمهورها في منطقة الخليج الذي تكن لهم كل حب وتقدير واحترام ودائمًا كانوا يطالبونها أن تقدم أغنيات باللهجة الخليجية وأغنية "يا مسكين" حققت نجاحًا كبيرًا هناك.

وكشفت الفنانة سمية خشاب، عن سر رشاقتها في السنوات الأخيرة موضحة أنَّ: "الرياضة لها دور كبير لكن الأهم هو السلام الداخلي وعدم إعطاء الأمور أكثر من حجمها ولا أنام وفي قلبي ضغينة لأحد حتى من يظلمني بالتأكيد هذه الأشياء تنعكس على المظهر الخارجي".

وأبرزت الفنانة المصرية، الصفات التي تكرهها في حياتها قائلة : "الكذب من أكثر الصفات التي أكرهها في أي إنسان خاصة أنه يتسبب في مشاكل كثيرة كما أكره الظلم سواء وقع عليَّ أو على غيري"..وأضافت في ختام حوارها أنها تلقت أخيرًا أكثر من عرض سينمائي تعود به للشاشة الفضية ستختار منه عمل قريبًا.

ويذكر أنّ آخر مسلسلات سمية الخشاب هو مسلسل"يا أنا يا أنتي " الذي جمعها بفيفي عبده وكتبه فتحي الجندي وعلى شاشة السينما قدمت فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبدالعزيز  والمؤلف أحمد عبدالله وجسدت خلاله لاعبة في سيرك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها الفنانة سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday