وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل السر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن تفاصيل عملها الدرامي المقبل

وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل "السر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل "السر"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بتعاقدها مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل " السر"، المقرر عرضه خلال العام المقبل قبل حلول شهر رمضان 2018،  مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل نهاية الشهر الجاري في مناطق متفرقة في القاهرة .

وأعلنت وفاء، في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل نظرًا لكونه من الأعمال الدرامية الطويلة المميزة، والتي سوف تحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها في القنوات الفضائية، نظرًا لتوافر كل الشروط اللازمة لإنجاح أي عمل فني، كسيناريو مميز ومحكم الصنع صاغه السيناريست حسام موسى، والذي سبق وقدمت معه مسلسل طويل آخر، هو "شطرنج"، وحقق أيضًا نجاحًا باهرًا جعلهم يقدموا ثلاث أجراء منه.

وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل السر

وتابعت عامر، هذا إلى جانب أن مخرج العمل هو نفسه مخرج "شطرنج"، الأستاذ المتميز محمد حمدي، الذي يعد من المخرجين القادرين على تقديم الممثل بأفضل صورة ممكنة للمشاهدين، فضلًا عن أن الشركة المنتجة وهي شركة أفلام محمد فوزي وهي شركة محترمة والجميع يشهد لها بذلك وتعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل ولا تبخل بأي شيء علية حتى يقدم للجمهور بالشكل الذي يحترمه ويحترم  كل المشاركين في المسلسل، بالإضافة إلى أن كاست العمل كبير جدًا ويحتوي على نجوم، كما أن الشخصية التي سوف تظهر بها خلال السياق الدرامي للمسلسل لم تقدمها نهائيًا من قبل,  قائلة " أنها سوف تكون تحدي جديد بالنسبة لها فهي شخصية ثرية مليئة بالتفاصيل والأحداث".

 وفيما يتعلق بالشخصية، أفادت أنها سوف تقدم شخصية تسمي غالية، وهي سيدة فقيرة تعيش في حارة شعبية ضمن السياق الدرامي للمسلسل، وتمتلك عربية كبدة وسجق ورغم فقرها إلا أنها تقف إلى جانب الحق وتكون حادة وعنيفة في الدفاع عن المظلوم ولا تخشي الظالم، كما أنها لديها العديد من الأسرار في حياتها ويتم الكشف عنها  في نهاية أحداث المسلسل، ومن هذه الأسرار قصة حب قوية مع حسين فهمي، ولكنها رغم ذلك ترفض الزواج منه والارتباط به، وكذلك لديها ابن أخيها معاق ولكنها تحبه جدًا وهو سر آخر، وأسرار أخرى يتم الكشف عنها تدريجيًا على مدار حلقات المسلسل.

وبالنسبة لعدم مشاركتها في رمضان الماضي، قالت عامر إنها كان من المقرر أن تشارك فيه من خلال مسلسل " هجرة الصعايدة" ومسلسل "الطوفان" ولكن مسلسل "هجرة الصعايدة" لم يتم البدء في تصويره وتم تأجيله، وبالنسبة لمسلسل "الطوفان" تم تأجيل عرضه نظرًا لضيق الوقت، ما جعل هناك صعوبة في اللحاق بموسم رمضان، وقررت حينها الشركة المنتجة تفضيل تأجيل عرضه.

وأشارت عامر إلى أنها انتهت من تصوير أسبوع فقط من المسلسل على أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم 25 من الشهر الجاري، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري ووفاء عامر ودنيا وأحمد زاهر ومحمود عبدالمغني وعبير صبري وفتحي عبدالوهاب وريهام عبدالغفور ومجدي كامل .

وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل السر

 وفيما يخص  أسباب نجاح المسلسلات الطويلة خلال الفترة الأخيرة، أوضحت عامر أنه يوجد أسباب كثيرة تساعد على نجاح هذه النوعية من المسلسلات، منها أن يكون السيناريو والحوار والموضوع مكتوب بشكل جذاب ومشوق، ومن هنا بالتأكيد سوف يحقق العمل النجاح المطلوب، ولكن لا بد مع وجود السيناريو الجيد وأن يكون الأبطال الذي سوف يقدمون المسلسل مميزين في الأداء والتمثيل وذات شعبية وجماهيرية كبيرة تستطيع أن تجذب الجمهور له، بالإضافة إلى ذلك الجهة الإنتاجية عليها عامل كبير في نجاح هذه النوعية من الأعمال الدرامية، حيث أنها هي من تقوم بالإنفاق على العمل وتوفير كل ما يلزمه من إمكانيات.

وأكدت عامر، أن شركة الإنتاج إذا كانت جهة مميز وتوفر كل ما يلزم العمل من مصاريف وإمكانيات يطلبها المخرج لخروج العمل بشكل مميز يساعد على نجاح المسلسل وبالتالي فتضافر كل هذه العناصر مع بعضها، بالتأكيد سوف يخرج للمشاهدين عمل درامي مميز من كافة النواحي، ويحقق نجاحًا كبيرًا كما حدث في مسلسل "شطرنج" .

واختتمت وفاء حديثها عن السينما قائلة " أنها لا تشغل بالها بفكرة التواجد السينمائي من عدمه ولكنة تشغل بالها بما سوف تقدمه للجمهور بأن يكون عملًا سينمائيًا ذات قيمة حقيقة تحترم فيه تاريخها الفني وتحترم عقل جمهورها"، مؤكدة أنها لا يشغلها أن تكون البطلة من عدمه ولكن المهم تقديم عمل فني ممتاز على كافة الأصعدة الفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل السر وفاء عامر بنت بلد وجدعة في مسلسل السر



GMT 22:47 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد الأحمد سعيد بحصوله على جائزة عمر الشريف

GMT 02:33 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة ناجي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية

GMT 00:44 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكد شخصيتها في "الحاج نعمان" مفاجئة

GMT 00:40 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

هشام سليم يكشف أن نهاية "نادر" ستكون مفاجئة للمشاهدين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday