إيمي سمير غانم توضح سعادتها بحضور مهرجان الجونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" رغبتها في تكرار التمثيل مع شقيقتها

إيمي سمير غانم توضح سعادتها بحضور مهرجان الجونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمي سمير غانم توضح سعادتها بحضور مهرجان الجونة

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - محمد عمار

أبدت الفنانة إيمي سمير غانم، سعادتها بحضور مهرجان الجونة في دورته الثانية، موضحة أنها تغيبت عن الدورة الأولى، نظرًا لظروف خاصة، لكنها كانت حريصة على حضور الدورة الثانية مع زوجها الفنان حسن الرداد، بسبب ما تركته الدورة الأولى من تأثير إيجابي على صناع السينما.

مسلسل "عزمي وأشجان "

وأضافت غانم في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي عُرض في رمضان الماضي، موضحة أنها كانت تبحث عن عمل جيد يجمعها بزوجها حسن الرداد، مشيرة إلى أن الناس ارتبطت بهما منذ مسلسل "حق ميت"، وكان عليهما اختيار الأفضل، مؤكّدة أنها تقرأ حاليًا مجموعة من الأعمال لاختيار أفضلها، وأن هناك مشاريع سينمائية وتليفزيونية  عدّة.

والدها سمير غانم:

وعن تمسكها بوالدها في العمل، أوضحت أن والدها هو أيقونة الفن بالنسبة لها ولشقيقتها، مشيرة إلى أن أعمال دنيا نجحت نجاحًا كبيرًا، وقد اشترك معها والدها وبالتالي أصرت على تواجد والدها معها، موضحة أنها قدمت مع والدتها العديد من الأعمال وحققت معها نجاحًا كبيرًا في مسلسل "حق ميت".

وبشأن اشتراكها في إعلانات التوعوية التي تدعوا للوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء، من أجل تنفيذ حملة للقضاء على معاناة البرد، أوضحت أنها قبلت العمل بشكل تطوعي، ولم تتقاض أي مبلغ مالي، ولكن كل ما كان يهمها هو تقديم شيء يساعد في رفع معاناة الفقراء، مشيرة إلى أنها ليست وحدها التي تتسابق في عمل الخير ولكن هناك عدد كبير الفنانين والفنانات اشتركوا في مثل هذه الإعلانات.

شقيقتها دنيا سمير غانم:

كشفت غانم عن سعادتها بالعمل مع شقيقتها دنيا، خاصة بعد نجاح مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتمنت تكرار العمل من جديد.  وعن قضاء وقت فراغها، قالت "أنا أتابع الأحداث جيدا إلى جانب محبتي للجلوس مع عائلتي، وأحب تغيير الديكورات باستمرار".

وأشارت إلى أنها تحب قراءة الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وعن أهم الرياضيات التي تحبها أوضحت أنها تحب الجري على العجلة الثابتة أو الجري في أماكن خضراء، مضيفة أنها تحب السباحة أيضا. وعن علاقتها بحسن الرداد أكّدت أن حسن رجل طيب وزوج مثالي داعية الله أن يبعد عنهما الحسد، وبشأن الأكلات التي تحبها أعلنت أنها تعشق الأكلات المصرية جدا ومنها المعكرونة والمحاشي والملوخية.

والدتها دلال عبد العزيز:

وبيّنت أن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز هي أم حنونة تجمع العائلة دائما، موضحة أنها تعلمت منها الكثير مع والدها حيث أنهما ملتزمان كثيرا في مواعيدهما ويحترمان فنهما كثيرا لذلك أحبهما الجمهور ومازال يحبهما .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم توضح سعادتها بحضور مهرجان الجونة إيمي سمير غانم توضح سعادتها بحضور مهرجان الجونة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday