حسن يوسف يعاتب عبدالرحمن أبو زهرة ويؤكّد بأنه مخطئ
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد دخوله في مرحلة اكتئاب بسبب تجاهله من الوسط الفني

حسن يوسف يعاتب عبدالرحمن أبو زهرة ويؤكّد بأنه مخطئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن يوسف يعاتب عبدالرحمن أبو زهرة ويؤكّد بأنه مخطئ

الفنان حسن يوسف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

علق الفنان حسن يوسف على تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن دخوله في مرحلة اكتئاب بسبب تجاهله من الوسط الفني، وعدم طلبه للمشاركة في الأعمال الفنية.قال حسن يوسف في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" إنه ينظر للأمر من جانب آخر، وهو أن من لا يطلبه في العمل هو الخسران، لأن من يطلب الفنانين الكبار يضيف إلى عمله قيمة وخبرة يستفيد منها الشباب.

وعن تفكير أبو زهرة في الاعتزال قال: "قرار خاطئ، وأقوله استنى لما أجي معاك أنا وعزت العلايلي ويوسف شعبان وحسين فهمي، في ناس كتير مبتشتغلش بقالها سنتين تلاتة، نعمل جروب، لكن ميسبناش ويروح لوحده كده".

أضاف موجها كلامه لأبو زهرة: "أنت غلطان، الفنان لما يعلن أنه اعتزل معناه أن أحاسيسه الفنية ماتت ومشاعرة الفنية وقدرته قلت، أخونا العزيز لطفي لبيب لما يعتزل جانبا لأنه جاله مرض ربنا يشفيه ويعافيه، لكن لما يكون لديك قدرة على العطاء وربنا مديك الصحة تعتزل علشان مشتغلتش بقالك سنتين تلاتة، طب أنت اشتغلت السنة اللي فاتت وأنا قريت عليك لأني مشتغلتش".

تابع، "خسارة فيك اليوجا اللي علمتهالك" وحكى حسن يوسف أنه في وقت سابق كان أبو زهرة يعاني من حالة عصبية مستمرة، وقتها كانا في دبي لتصوير مسلسل، وعلمه مبادئ اليوجا ليجعله يشعر بالراحة والهدوء النفسي". ووجه له رسالة أخيرة قال فيها: "متستسلمش للاكتئاب دا من أخطر الأمراض بلاش تستسلم ليه".

وأكد حسن يوسف أنه يقبل الظهور ضيف شرف في أي عمل، لأن هذا هو الواقع خاصة أنه في الوطن العربي يكتب المؤلفون أعمالا للشباب على عكس في الخارج تكتب أعمال لفنانين كبار مخضرمين. وشدد على أنه لديه شرط واحد فقط لأي دور يعرض عليه، ألا يقلل من قيمته الفنية، ليس مهما عنده أن يضيف له شيء، لكن المهم ألا يقلل من تاريخه.

كان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه. وتابع: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرض لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي".

أضاف أبو زهرة قائلاً: "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا اتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجلات الفنية، أما الأن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة"، لافتا إلى أنه لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي. وكشف أبو زهرة أن ما يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها هي أن يمثل دورا كوميديا، مؤكدا أنه بارع في الكوميديا.

قد يهمك أيضا :  

حسن يوسف يُؤدِّي دور يهودي مصري في مسلسل "الضاهر"

الفنان حسن يوسف يهنئ إبنه عمرو بعقد قرانه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن يوسف يعاتب عبدالرحمن أبو زهرة ويؤكّد بأنه مخطئ حسن يوسف يعاتب عبدالرحمن أبو زهرة ويؤكّد بأنه مخطئ



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday