يسرا اللوزي تؤكد اختلاف طريقة حسن وبقلظ كوميديًّا
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أعربت لـ "فلسطين اليوم" عن سعادتها البالغة بنجاح فيلمها الجديد

يسرا اللوزي تؤكد اختلاف طريقة "حسن وبقلظ" كوميديًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا اللوزي تؤكد اختلاف طريقة "حسن وبقلظ" كوميديًّا

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها البالغة بنجاح فيلمها الأخير "حسن وبقلظ" الذي شاركت بطولته مع الفنان كريم فهمي وعلي ربيع.

وتحدثت في حوار خاص لـ "فلسطين اليوم" عن دراستها العلوم السياسية رغم أن تلك الدراسة بعيدة كل البعد عن التمثيل وقالت: درست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتخصصت في القانون الدولي، وكان من المفترض أن أكون محامية، ولكن حبي للتمثيل جعلني أدرس المسرح في الجامعة الأميركية بجانب دراستي الرئيسية للعلوم السياسية. وعن تفضيلها للهواية بلا دراسة أو الهواية المقرونة بالدراسة قالت: الهواية والموهبة التي تصقلها الدراسة أفضل بكثير بالطبع، وهما جانبان لا يمكن الاستغناء عنهما؛ فلا يمكن الاكتفاء بالدراسة دون أن تكون مقرونة بالموهبة والهواية.

وتتحدث عن مشاركتها في دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "بنات سوبر مان": دائما أتأنى كثيرا في اختياراتي ولكن عندما جاءني سيناريو مسلسل "بنات سوبر مان" قررت الموافقة دون تردد لأنه عمل كوميدي مختلف عن الأعمال الكوميدية الأخرى؛ فله هدف وأنا أفضل دائما الأعمال الكوميدية التي تحمل هدفا من خلال الأحداث، أما الأعمال الكوميدية المطلقة فلا تعلق مع المشاهدين. وتابعت: مسلسل "بنات سوبر مان" يركز على مشاكل وحياة الفتيات والبنات بشكل كوميدي يعتمد على كوميديا المواقف بين الفتيات، والجميل في الأمر أن كل فتاة ستشاهد هذا العمل ستشعر أننا نتحدث عن واقع كل فتاة وكل بنت في حياتها اليومية، والعمل يشاركني فيه مجموعة من الفنانين الذين تربطني بهم علاقة محبة وأخوة كبيرة مثل انتصار وشيري عادل وريهام حجاج وغيرهما، والمسلسل من إخراج حسام علي وتأليف ورشة محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة كريم بشير وأحمد شوقي، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومنتج فني إيهاب بهجت.

وعن دورها في العمل قالت: نحن 4 فتيات أبناء رجل يدعى "سوبر مان" وكل بنت منهم لها قصة خاصة، وأقوم بدور إحدى الفتيات الأربع. وبخصوص فيلمها الأخير "حسن وبقلظ" قالت: سعيدة جدا بالنجاح الذي حققه فيلم "حسن وبقلظ" بمجرد عرضه في دور السينمات، وأجمل ما في فيلم "حسن وبقلظ" أنه يتناول قصة "التوأم الملتصق" بشكل مختلف عن الشكل التقليدي وبنكهة كوميدية مختلفة أيضا. وأقوم بدور الفتاة التي يحبها كريم فهمي "حسن" ويحدث بينه وبين شقيقه بقلظ خلاف عليها لكن بشكل كوميدي .

وعما إذا كانت تفضل الأدوار الكوميدية عن الأدوار الأخرى قالت: ليس معنى تقديمي للكوميديا أنني أفضلها؛ فالأدوار الكوميدية قد يعتقد البعض أنها سهلة لكنها الأصعب، فمن الصعب أن تضحك المشاهد وأنا أختار الأدوار التي لها هدف والتي تناسبني. والأدوار التي اخترتها رغم أنها كوميدية لكأنها مختلفة لذا وافقت على تقديمها، وقدمت أشكالا مختلفة حتى الآن على مدار مشواري .

وعن أسباب تأخر البطولة المطلقة قالت: لا تشغلني البطولة المطلقة، وعرضت عليّ أدوار بطولة مطلقة كثيرة لكني رفضتها لأنها لا تناسبني، لكن الذي يشغلني هو الدور المميز ولا أضع في بالي فكرة البطولة المطلقة لأنها حتما ستأتيني في يوم ما، لكن تأتي في دور يتناسب معي ولا يقلل من مشواري. وعن تفضيلها للسينما أو التلفزيون والدراما أوضحت: أفضل السينما طبعا لأن الأعمال السينمائية تنضم لمكتبة كل فنان وتحفر في تاريخه، كما أن الأعمال السينمائية تحتاج مجهودا أضخم بكثير من الأعمال التلفزيونية؛ لذلك أنا أفضلها لأنها تخرج كل طاقتي بصفتي فنانة 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تؤكد اختلاف طريقة حسن وبقلظ كوميديًّا يسرا اللوزي تؤكد اختلاف طريقة حسن وبقلظ كوميديًّا



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday