فلسطين اليوم يطرح أحدث أغنيات الفيديو كليب لنجوم الوطن العربي
آخر تحديث GMT 10:38:10
 فلسطين اليوم -

على رأسهم "مابلاش" لمحمد حماقي و"مالي ومال الناس" لصابر الرباعي

"فلسطين اليوم" يطرح أحدث أغنيات الفيديو كليب لنجوم الوطن العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يطرح أحدث أغنيات الفيديو كليب لنجوم الوطن العربي

النجم محمد حماقي
القاهرة ـ سارة رفعت

يطرح عدد من مطربين الوطن العربي خلال هذة الفترة، بعض أغانيهم بطريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، فقدّمت شركة "مزيكا"، فيديو كليب "أنت شبهي" للنجم سامو زين على قناة "مزيكا"، والكليب من كلمات محمد القياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب ومن إخراج شريف فرنسيس، وذلك بعد عرض الكليب حصريًا على موقع "أنغامي" وهو الكليب الذي يشكل مفاجأة فنية في فكرة التصوير وطريقة الإخراج والأداء.

وعرّض الخميس، النجم محمد حماقي كليب أغنيته الجديدة "ما بلاش"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب". وأغنية "ما بلاش" هي أحد أغنيات ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر على ومن توزيع تميم، وتم تصويرها في رومانيا تحت قيادة المخرج الروماني الشهير يوليان موجا.

ونشر الفنان صابر الرباعي كليب جديد لأغنيته "مالي ومال الناس" على قناته الخاصة على موقع "اليوتيوب". والأغنية من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع محمد مصطفى. وطرح السوبرستار راغب علامة، أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "شفتك اتلخبطت" بطريقة الفيديو كليب عبر رابط حصري لشركة backstage production المنتجة لأعماله الفنية.

و"شفتك اتلخبطت" من كلمات هاني الصغير، ألحان محمود خيامي وتوزيع محمد مصطفى، وتمّ تصوير الكليب في رومانيا تحت إدارة المخرج زياد خوري. وقدّم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بطرح كليب "أحب الليل" إنتاج شركة لايف ستايلز ستديوز وإخراج سعيد الماروق. وأغنيّة "أحب الليل" من كلام دكتور سعيد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، ماسترينغ طوني حداد، هندسة صوت وميكس ادوار مونيه واستديو ميشال فاضل.

وأطلقت النجمة كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "هيدا قدري" عبر قناتها الرسمية على "اليوتيوب". وكانت أغنية "هيدا قدري" من ألبوم كارول الأخير "ذكرياتي"، وهي من كلمات كارول، وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صبّاغ، وإخراج تيري فيرن، واستغرق تصويرها يومين في جنوب فرنسا. وتستعد كارول لإحياء حفلًا غنائيًا استعراضيًا، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي.

وقدّمت شركة "مزيكا"، الأسبوع الماضي، عبر قناتها الفضائية أحدث فيديو كليب للمطرب والملحن هيثم نبيل بعنوان "أحلى كلام"، والكليب من كلمات وألحان هيثم نبيل وتوزيع أحمد وجيه ومدير التصوير جلال الزكي ومن إخراج محمد سامي، وتشارك في التمثيل فيه رحمة حسن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يطرح أحدث أغنيات الفيديو كليب لنجوم الوطن العربي فلسطين اليوم يطرح أحدث أغنيات الفيديو كليب لنجوم الوطن العربي



GMT 23:30 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أيمن بهجت قمر يوضّح أنّ عمرو دياب نجم كبير

GMT 00:54 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عاصي الحلاني سعيد باستقبال الجمهور وبتكريمه في المهرجان
 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday