لطيفة تتمنى نجاح كلمة سر لتكمل مسيرتها في التمثيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن العمل ليس غنائيًا

لطيفة تتمنى نجاح "كلمة سر" لتكمل مسيرتها في التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لطيفة تتمنى نجاح "كلمة سر" لتكمل مسيرتها في التمثيل

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن أسباب موافقتها على بطولة أول عمل درامي لها مسلسل " كلمة سر" والتي ستخوض به السباق الرمضاني لهذا العام .

وقالت : عندما عرض عليّ السيناريست أحمد عبد الفتاح سيناريو مسلسل " كلمة سر " وجدت نفسي أمام عمل درامي يستحق أن أشارك به فمنذ تقديمي لفيلم "سكوت هنصوّر" مع المخرج العالمي يوسف شاهين ولقد توالت عليّ العروض السينمائية والدرامية وكنت أرفض، ولكني وجدت السيناريو مكتوب بحرفية شديدة والقصة نفسها جذبتني للغاية وشعرت برغبة في تقديمها وهذه هي أولى أسباب موافقتي على بطولة هذا العمل .

وعن تأخر خطوة التمثيل الدرامي منذ تقديمها لفيلم "سكوت هنصوّر" قالت في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم": في الحقيقة أنا ضد أن أتواجد في أعمال لمجرد التواجد فإما أن  يكون العمل جيد جدا  ومتكامل وأما أصرف نظر نهائيا عن تقديمه لذا تأخرت خطوتي الدرامية ولكن بإذن الله إذا حقق مسلسل " كلمة سر" النجاح فسأكمل المسيرة ولكن بأعمال مهمة ولها هدف من تقديمها .

وتتابع : فما فائدة أن أقدم عمل لا يليق بي ولا يعجب المشاهدين لمجرد أن أتواجد على الساحة الفنية فهذا الأمر أنا لا أرغبه تماما .

أما عن دورها في العمل فقالت : أقدم شخصية فتاة تدعى "رحمة" وهي مدرسة لغة فرنسية ولكن شخصيتها يحيطها الغموض فأحيانا تبدو وكأنها إمرأة قوية وأحيانا تبدو ضعيفة وأحيانا تتحدى بقوة كل من حولها ولا أريد أن أفصح عن كامل الشخصية حتى لا أحرقها للمشاهد ولكني أعد المشاهد أنه سيتفاجأ بي كثيرا.

وعن أسرة العمل تحدثت قائلة : جميع أسرة العمل بينها حب وود كبير للغاية وجميعنا نتعامل بمبدأ الأسرة الواحدة وللعلم هم ينادوني دائما في الكواليس بـ " رحمة " وهواسم الشخصية التي أقوم بها وأنا أحب ذلك كثيرا .

أحببت التعاون مع كل فنان مشارك في هذا العمل بداية من الفنان حسن يوسف والفنان هشام سليم وإيمي سالم وليلى عز العرب وريهام عبد الغفور وبالطبع المخرج البارع سعد هنداوي وجميع أسرة العمل حتى لا أنسى أحد .

وتنفي لطيفة ما تردد إن العمل غنائي وأكدت أنه درامي أولا وأخيرا وقالت : العمل درامي ولا توجد به إلا بعض الأغنيات والتي قدمتها في سياق الدراما لذا فهو ليس عمل غنائي .

وعن ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة سماح أنور  نفت ذلك تماما وقالت : أنا وسماح أنور علاقتنا جيدة جدا وهي عنصر نجاح هذا العمل فهي تقوم بدور عظيم للغاية معنا جميعا فهي المنتج المنفذ للعمل وللعلم هي أحد أسباب موافقتي على هذا العمل ولا أعلم لماذا روّج البعض أن هناك خلافا فيما بيننا .

أما بالنسبة للمنافسة الرمضانية فتقول : أنا سعيدة جدا بأن أولى أعمالي الدرامية ستعرض في شهر رمضان لأن شهر رمضان هو شهر الدراما التلفزيونية وموسم خصب ، وسعيدة جدا بأن هناك العديد من الأعمال القوية التي ستخوض السباق الرمضاني .

وعن ما اذا كانت ستكمل تصوير العمل في شهر رمضان أم ستنتهي من التصوير قبل الشهر الكريم فتقول : سننهي التصوير قبل شهر رمضان لأننا انتهينا من تصوير 95% فقط ويتبقى مشاهد معدودة وسننتهي تماما من التصوير .

أما عن الغناء وعن آخر أخبارها الغنائية فتقول : حاليا الدراما أخذت وقتي ولكن بعد عرض مسلسل " كلمة سر " سأطرح الأغاني التي سيتم عرضها في العمل على سي دي خاص بها وجميع الأغاني كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تتمنى نجاح كلمة سر لتكمل مسيرتها في التمثيل لطيفة تتمنى نجاح كلمة سر لتكمل مسيرتها في التمثيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday