آمال ماهر تعلن عن نيلها معظم جوائز الغناء لعام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" استطاعتها تأدية كافة الألوان الغنائية

آمال ماهر تعلن عن نيلها معظم جوائز الغناء لعام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آمال ماهر تعلن عن نيلها معظم جوائز الغناء لعام 2015

النجمة آمال ماهر
القاهرة – محمود الرفاعي

استطاعت النجمة آمال ماهر أن تخطف لقب أفضل مطربة، وأكثر المطربات مبيعات لألابيمهنَ في عام 2015، وذلك عقب طرحها لألبومها الجديد "ولاد النهاردة".

وكشفت آمال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" عن فوزها بمعظم جوائز عام 2015 عن الغناء، مضيفة " أنا في غاية السعادة، فرغم اختفائي لفترة طويلة عن الساحة الفنية والتي وصلت لمدة اربعة أعوام إلا ان مع عودتي نجحت وبفضل الله ان أفوز بمعظم تلك الاستفتاءات والتي يعود الفضل فيه الى الجمهور العربي الواعي، وأهم ما سيسعدني هو المحافظة على هذا اللقب وليس الوصول له، فالوصول الى القمة سهل اما المحافظة عليها ستكون في غاية الصعوبة فعلي ان اجتهد خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل لكي استمر في المقدمة".

وعن العوامل التي أدت الى هذا النجاح، قالت "اعتقد ان العامل الأول يعود الى الألبوم القوي الناجح الذي أعادني الى الساحة والذي تعاون فيه الجميع بكل حب سواء من خلال الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوا في صنع أغاني الألبوم ويجب اشكرهم وعلى رأسهم نادر عبد الله و ايمن بهجت قمر والمخرج محمد سامي والملحنين محمد يحيى ووليد سعد وخالد عز ونادر حمدي واحمد عبد السلام وتوما وفهد وتميم وإضافة الى ذلك الأستاذ المنتج محسن جابر الذى يستحق كل التحدير و التقدير على تعاونه ووقوفه معي طيلة الوقت حتى يخرج الألبوم الى النور".

وقالت ضاحكة بخصوص تحاملها على الرجال في معظم اغنياتها، "أكيد حتحامل على الرجال أومال اتحمَل على مين يعنى"، مضيفة "هذا واقع حقيقي نعيش فيه وبالمعنى الصحيح انا تعايشت معه ومررت به وهذه تجربة لي ورأيت عددًا كبيرًا من صديقاتي مر به فهو ليس تحامل أكثر مما هو حقيقي".

وذكرت حول كثرة اغنياتها الدرامية عن السريعة " لا تفرق معي الأغاني الدرامية من الأغاني السريعة، فأحمد الله انا أستطيع ان انجح في النوعين ولكن الدراما هي التي تعيش مع الناس لما بها من موضوعات تمس القلب وإضافة الى ذلك هو حب الناس لتك النوعية منى لأنه يلمسون في صوتي لمسة شجن وحزن يتفاعل".

وعن إمكانية تقديمها لديو في البوم غنائي قالت "فكرة الأغاني الديو تحتاج الى فنانين يمتلكان أصوات قريبة من بعضهم البعض، او هناك كيميا تجمعهم سويا، وأنا لست ضد الديو فقدمت أكثر من ديو على المسرح مع العملاقة محمد عبده وهاني شاكر وعبادي الجوهر، ولكن لو وجدت صوت قريب مني للغاية سأقدم معه ديو بألبومي".

وختمت المطربة آمال ماهر بخصوص اصدقائها بالوسط الفني، "انا بطبعي أحب دائما ما اجلس في البيت لا اخرج كثيرا او لا أحب الظهور في المناسبات والجلسات ألا لو في شيء يستدعى ذلك فالجلوس مع ابني في البيت أفضل مليون مرة من الخروج في سهرات او شيء آخر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تعلن عن نيلها معظم جوائز الغناء لعام 2015 آمال ماهر تعلن عن نيلها معظم جوائز الغناء لعام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday