بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

شدد لـ "فلسطين اليوم" على أنّ المسرح عائد بقوة

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

الفنان بيومي فؤاد
القاهرة - إسلام خيري

صرح الفنان بيومي فؤاد في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" أنه من عشاق العمل على المسرح، وذلك لأنّ المسرح له الفضل الكبير في اكتشاف العديد من المواهب جديدة، بل والعمل على تنميتها.

وعبّر بيومي عن سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر" المسرحية، كاشفًا أنه وافق على الفور بمجرد أن تم عرضها عليه دون تردد، وذلك بسبب حبه الشديد للمسرح، الذي كان يدفعه للموافقة على المشاركة في أي عمل مسرحي جيد، وذلك لأنه كان في انتظار أي فرصة، للعمل على المسرح، والعودة إليه من جديد، وكان "تياترو مصر" فرصة لن تعوض للعودة إلى المسرح، خصوصًا أنه يتم عرضه كل أسبوع فهذا شيء رائع جدًا.

وأفاد بيومي أنه لم يكن لديه أي خوف من أن تكون مشاركته في "تياترو مصر" تؤثر أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية إذ أنه كان يعمل حساب كل شئ، حيث أنه في بداية التعاقد مع شركة "فردي" المنتجة للعمل، كان مُتعاقد على مسرحيتن فقط، ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققته العروض المسرحية، تم تصوير 8 مسرحيات يتم عرض واحدة منهم كل أسبوع.

وأكد أنّ المسرح بدأ يعود من جديد إلى المسار الصحيح في الوقت الجاري، وذلك بوجود العديد من الفرق المسرحية أمثال "تياترو مصر"، و"مسرح مصر"، وغيرها من الفرق المسرحية، كما أنّ مسرح الدولة بدأ في العودة من جديد، إذ أنهم جميعًا يشاهدون مسرحية "ألف ليلة وليلة" للدكتور يحيى الفخراني، ومدى الإبداع المتواجد فيها، والإقبال الشديد عليها، والذي جذب فئة كبيرة من الجمهور لكي يشاهدها، وهذا إن دل فإنما يدل على أنّ المسرح يسير في الطريق الصحيح، للعودة بقوة إلى سابق عهدة وازدهاره.
 
وأشار بيومي إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "طاعون" إذ أنه يظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم في دور عبد الملك حنطور وهي شخصية شبيهة بشخصية عبد الملك زرزور التي ظهر بها الفنان القدير محمود عبد العزيز في فيلم "إبراهيم الأبيض" إذ أنه شخص يُتاجر في المواد المخدرة بأنواعها المختلفة، ولكنه يقدمها في الفيلم بشكلٍ كوميدي ليس على مستوى الأداء فقط، ولكن الملابس والإكسسوارات وغيرها، وذلك على عكس ما يتم تقديمه في شخصيات تجار المواد المخدرة، إذ أنهم يتسموا بالحدة والجدة، وهذا الشيء كان وراء قبوله المشاركة في الفيلم إذ أنه دور جديد عليه تمامًا لم يقدمه من قبل في أي عمل فني سابق لديه.

وتابع، أنه بالنسبة إلى فيلم "عصمت أبو شنب"، ففي هذا الفيلم الشخصية على النقيض تمامًا من شخصية فيلم "طاعون" إذ أنه سيُجسد في الفيلم شخصية عميد شرطة ليس مؤمن بعمل المرأة في جهاز الشرطة، لذلك فهو دائمًا يُحب أن يظهر الضابط عصمت التي تُجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز فاشلة، ويتعنتها ويضطهدها ويضعها في مهام صعبة لكي يظهر فشلها، ويقنع نفسه بأنّ المرأة لا تصلح نهائيًا في عمل جهاز الشرطة، وأنها فاشلة.

وفي نهاية حديثه، أكد بيومي عدم مشاركته في جزء جديد من مسلسل "من الجاني" الذي تم عرض الجزء الأول منه منذ فترة، عبر القنوات الفضائية في الوقت الجاري، وذلك نظرًا لمشاركته في أكثر من مشروع فني في الوقت الجاري، فضلًا عن أنه لم يتم تحديد موعد لبدء تصوير المسلسل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday