سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" انتهاء تصوير فيلم "تفاحة حواء"

سهر الصايغ تنضم إلى "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهر الصايغ تنضم إلى "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة- إسلام خيري

أوشكت الفنانة الشابة سهر الصايغ على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة"، وأنها وقّعت أخيرًا عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل "وعد"، مع النجمة مي عز الدين، وستبدأ تصوير دورها الأسبوع المقبل، مؤكدة أنها ستؤدي هذا الدور للمرة الأولى على الشاشة، وأنه سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وأبدت سهر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، سعادتها باشتراكها في مسلسل "ليلة" مع المخرج محمد بكير، مضيفة: أن المخرج إنسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ويحب جميع العامين معه ويقدم لهم النصائح، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى في التعاون معه إلا أنني مستمتعة للغاية بالعمل معه، وسأظهر خلال السياق الدرامي بشخصية مذيعة تريد تحقيق حلمها بالشهرة، وتسلك خلال ذلك طرقًا ملتوية.

وبشأن مسلسل "الكيف" ذكرت أنها تواصل تصويره الآن وأنها ستقدم خلال أحداثه دورًا مختلفًا فهي شخصية مستحدثة ولم تكن موجودة في الفيلم، والمسلسل يشتمل على الكثير من الشخصيات والأدوار الجديدة.

وعلّقت على تحويل الأفلام العربية إلى مسلسلات درامية، بقولها: العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، وأي شيء سواء رواية أو عمل أجنبي أو فيلم عربي تكمن قصته في السيناريو الجيد وإذا تحقق ذلك فسيحقق نجاحًا كبيرًا، وإذ كان السيناريو دون المستوى فلن يحقق العمل أي نحاج حتى لو كان مأخوذًا من عمل حقق نجاحًا باهرًا، وأحيانًا نجاح الفيلم أو المسلسل الأصلي يعطي جماهيرية للعمل الجديد ليس أكثر، لذلك فإن السيناريو هو المتحكم الأساسي في نجاح العمل من عدمه.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بنجاح مسلسل "حب لا يموت" وردود الفعل الإيجابية بشأن دورها في المسلسل، مؤكدة أنها تعتبر المخرج محمد النقلي من المخرجين الرائعين الذين يعد العمل معه شيئًا ممتعًا للغاية، وأن كواليس تصوير المسلسل كانت رائعة وذلك في ظل وجود كثير من المشاهد الصعبة.

وأفادت بأنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع نخبة من المخرجين المتميزين الذين تعلمت منهم الكثير، فكل مخرج له أسلوب وطريقة مميزة ورائعة تختلف عن الآخر، لاسيما المخرج إبراهيم فخر الذي قدمت معه مسلسل "ابن حلال" و"حالة عشق"، وهو من أقرب الأعمال إلى قلبها؛ لأن فخر مخرج ناجح في توجيه الممثل وقادر على إخراج الإبداعات الفنية المميزة من الفنان.

وبشأن تجربة المسلسلات الطويلة أكدت أنه من الطبيعي أنها تعد تجربة مرهقة بالنسبة للوقت لاسيما أن التركيز في 60 حلقة في شخصية معينة شيء مرهق وهذا بخلاف التركيز فيها مثلاً في 30 حلقة، ولكن الورق الجيد هو الذي يجعل الممثل مستمتعًا بالعمل في هذه التجربة والعكس صحيح.

 كما علّقت على فكرة عرض المسلسلات خارج سباق رمضان، مؤكدة أنها فكرة بديعة أن يتم عرض الأعمال الدرامية لاسيما أن موسم رمضان يظلم الكثير من الأعمال الفنية الجيدة، نظرًا إلى كثرة عددها فضلاً عن ضيق الوقت لمشاهدة هذه المسلسلات، فمثلاً مسلسل "أريد رجلاً" حقق نجاحًا كبيرًا لعرضه خارج رمضان ولو تم عرضه في الشهر الكريم سيتعرض لظلم كبير ولكن بعرضه خارجه حقق صدي واسعًا لدى المشاهدين.

وأفادت بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "تفاحة حواء"، إذ تجسد فيه دور مترجمة لديها اضطرابات نفسية ولكنها لا تشعر بذلك، فالفيلم يريد توصيل رسالتها للمشاهدين مفادها أن الكثيرين في الحياة لديهم اضطرابات نفسية تؤثر على حياتهم بشكل كبير ولكنهم لا يشعرون بذلك

واختتمت حديثها قائلة إنها لا تنشغل بما يقال عن وجودها في أكثر من عمل وأنه يؤثر سلبًا عليها، مؤكدة أن الدور الجيد والمختلف هو الذي تقبله؛ لأنها دائمًا تبحث عن الجديد والمميز، كما أنها ترفض الكثير من الأعمال التي لا تنقصها الإضافة المطلوبة بالنسبة إليها كممثلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday