صابرين تعلن عن عودتها إلى الشاشة بعد 20 عامًا
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بحالة النشاط الفني

صابرين تعلن عن عودتها إلى الشاشة بعد 20 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صابرين تعلن عن عودتها إلى الشاشة بعد 20 عامًا

الفنانه صابرين
القاهرة ـ سهير محمد

 أعلنت الفنانه صابرين، أنها سعيدة  بحالة النشاط الفني الذي تعيشه هذه الايام، حيث انهت مؤخرا  تصوير فيلمها الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن " الذي يعيدها الى الشاشه "الفضية" بعد غياب دام حوالي 20 عاماً، كما أنها بدأت منذ ايام، تصوير مشاهدها فى المسلسل الرمضاني "افراح القبة. " وقالت في مقابله مع "فلسطين اليوم" عن أعمالها الجديدة: إن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ، اعتبره فرصة ذهبية لعدة اسباب اهمها، ان شاشة السينما "وحشتني جدا" وانا بعيدة عنها منذ سنوات طويلة، وكان اخر فيلم قدمته هو "سواق الهانم " مع الفنان الكبير احمد زكي وسناء جميل وعادل ادهم، وبالصدفه كان من انتاج الشقيقين احمد و محمد السبكي، مشيرة الى أن فيلم "الوجه الحسن" هو ايضا من انتاج السبكي،  وأنا اعتبر هذه العائله حملت السينما على اكتافها خلال السنوات العشر الاخيرة، وقدمت كل الالوان، في وقت هناك منتجون خافوا على اموالهم ورفضوا أن ينتجوا، وبالتالي من الظلم ان نتهمهم بتخريب السينما".

وتابعت تقول: "اما السبب الثاني هو وجود نخبة من الفنانين وعلى رأسهم حبيبتي ليلى علوي ومنة شلبي واحمد داود وانعام سالوسه وايضا المخرج الكبير يسري نصرالله، فهذه "الخلطة" الفنية تغري اي فنان لان يقبل بالعمل وهو مطمئن، واعتقد انه سيكون من اهم الافلام خلال الفترة المقبلة ويليق به ان يمثل مصر فى المهرجانات الدولية". وعن دورها خلال "الوجه الحسن " قالت صابرين : "الفيلم تدور فكرته بصفة عامة حول حياة مجموعة من الطباخين الذين يعملوا في الارياف، واجسد شخصية سيدة تنتمي الى عائلة كبيرة ولها "كاركتر" خاص بها، وهو دور يناسب تاريخها.

وعن ظهورها بـ"الباروكة" خلال احداث الفيلم قالت صابرين :"موضوع الباروكة اصبح كلاما سخيفا وليس له معنى وسبق وتحدثت فيه اكثر من مرة فالضرورة الدرامية هو السبب الوحيد لظهوري بها، وسبق واستشرت علماء في هذا الامر". وعن مشاركتها فى مسلسل "افراح القبه " الذي بدأت منذ اسبوعين تصوير مشاهدها قالت: " المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين، منهم اياد نصار وجمال سليمان ومنى زكي، وهو من اخراج الرائع محمد ياسين الذي اطمئن جدا معه، فهو يمتلك طرقاً   لإخراج افضل ما في الفنان، وقد اكتشف فيَّ مناطق جديدة".

وتابعت صابرين قائله : "من اسرار جمال هذا العمل انه يعيدنا لادب نجيب محفوظ الذي افتقدناه، ويشعرنا بمصريتنا واعتقد انه سيكون من الاعمال المميزة فى الموسم الرمضاني المقبل. وكشفت صابرين عن أنها كانت مرشحه من البداية لـ"افراح القبة" قبل ان ترشح الفنانة ليلى علوي وقالت : "عندما عرض علي المخرج محمد ياسين المسلسل، كنت وقتها مشغولة بتصوير "الوجه الحسن "، فاعتذرت لكن بعد انتهائي من الفيلم فوجئت بان المخرج محمد ياسين كرر عرضه، وبالفعل علمت ان ليلى علوى اعتذرت عنه  حتى اخذت رأيها في العمل".

وعن عودتها مرة اخرى لتقديم البرامج قالت صابرين : انا مشغولة الان بالمسلسل والفيلم وليس لدى وقت للبرامج، اضافة انه لا توجد فكرة مميزة تجذبها لتقديمها"، وتمنت "ان تعود للغناء من اجل الاطفال حيث تبحث عن كلمات ولحن مميز تقدمه لهم، خاصة ان الاطفال في هذا الجيل لابد ان يتم اختيار الوسيلة المناسبة التي نخاطبهم بها فى ظل وجود الانترنت والفضائيات".

وعن رأيها في طغيان الدراما الهندية والتركية على نظيرتها المصرية في السنوات الاخيرة قالت صابرين : "بريق مسلسلاتنا لا تضاهيه اعمال اخرى فى ظل ظهور جيل جديد من المخرجين والمؤلفين الشباب الذين لديهم فكر وموهبة، وهذا واضح من نوعية الاعمال الموجوده على الشاشات المصرية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تعلن عن عودتها إلى الشاشة بعد 20 عامًا صابرين تعلن عن عودتها إلى الشاشة بعد 20 عامًا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

الملكة إليزابيث تستدعي حفيدها لاجتماع أزمة

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها

GMT 04:45 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل كلوني تحمِّل الرئيس ترامب مسؤولية مقتل جمال خاشقجي

GMT 02:44 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

غادة عبد الرازق تعرض أماكن حميمة من جسدها

GMT 07:39 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إمكانيات بسيطة تمكنك من بناء منزل صغير لأطفالك

GMT 11:49 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الجامعة العربية تدعو بريطانيا للاعتراف بدولة فلسطين

GMT 08:29 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

عرض تاج أثري من منتجات "فابرجيه" في مزاد

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

الأردن يشهد 10434 حالة تزويج قاصرات لعام 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday