الإعلامية سماح عبدالرحمن تكشف عن الرياضيات المفضلة لديها
آخر تحديث GMT 07:44:07
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" سبب تعودها على الكاميرا

الإعلامية سماح عبدالرحمن تكشف عن الرياضيات المفضلة لديها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلامية سماح عبدالرحمن تكشف عن الرياضيات المفضلة لديها

الإعلامية سماح عبدالرحمن
القاهرة - محمد عمار

كشفت الإعلامية سماح عبد الرحمن المذيعة بالتليفزيون المصري، لـ"فلسطين اليوم"، أنها بدأت في الإعلانات كموديل، وهذا ما جعلها تتعود على الكاميرا وتحبها، موضحة أنها لم تأثرها الأضواء من الإعلانات ولكنها أحبت العمل الإعلامي خاصة في التليفزيون المصري.

وأشارت أنها بدأت في العمل في قناة النيل للدراما، منذ بدايتها مع الإعلامية الكبيرة سهير شلبي التي كانت تشجع كل المذيعات والمذيعيين الجدد حينها، وكانت دائمًا تنصح الجميع بالثبات الانفعالي أثناء الهواء والثقة بالنفس.

التمثيل

وعن التمثيل في مسلسل الكبريت الأحمر، قالت أن التمثيل محبب إلى قلبها ولكنها الآن إعلامية محترفة، موضحة أنها قدمت من قبل مجموعة من الأعمال الدرامية منها، مسلسل الوتر، ومسلسل ست كوم بعنوان كلمني بالعربي، ومسلسل أوراق التوت، مؤكدة أن التمثيل حلمها القديم التي أحبته ولكن القدر جعلها إعلامية.  

وأكدت سماح أن برامج الدراما تستهويها، لأن بها مجموعة من المعلومات المهمة الخاصة بتاريخ الفن المصري في السينما والدراما والمسرح، وعن تطور البرامج في قناة النيل، أشارت أن البرامج لم تقتصر فقط على استضافة النجوم أمام الكاميرا ولكن هناك نجوم آخرين خلف الكاميرا في التأليف والتصوير والإخراج وهو ما تم إلقاء الضوء عليهم.

إعداد البرامج

أشارت أن كل مذيعة لابد أن تشارك في الأعداد فهي تكتسب معلومات مهمة أثناء بحثها في الموضوعات، وعن رؤيتها لعدد من زملائها الذين احترفوا الفن، أوضحت أن بالفعل أبناء النيل للدراما نجحوا في الفن وخاصة في التمثيل منهم بسمة، وخالد أبو النجا، وداليا البحيري ولقاء الخميسي، مشيرة أنهم نجحوا وتتمنى لهم كل النجاح، موضحة أن نجاح هؤلاء لأنهم أحبوا تقديم رسالتهم في الحياة من خلال فنهم وأعمالهم الفنية.

الرياضيات المحببة

أوضحت سماح أنها تحب السباحة وتحب أيضًا الجري وعن الأكلات التي تحبها، أشارت أنها تعشق كل الأكلات المصرية ولكنها تتبع حمية معينه حتى تحافظ على رشاقتها وهو من ضروريات المذيعة المصرية في أن تكون رشيقة وجميلة ومثقفة، وعن رؤيتها للتليفزيون المصري، أِشارت أنها تحب جميع القنوات منها مشاهدة القنوات المتخصصة بجانب مشاهدتها لقناة ماسبيرو زمان، موضحة أن الإقبال الجماهيري على رؤية التليفزيون المصري واضح من خلال متابعة عدد المشاهدات في اليوتيوب وهذا دليل على أن التليفزيون المصري، أعاد المشاهد من خلال التنوع في برامجه ومسلسلاته التي يعرضها.   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية سماح عبدالرحمن تكشف عن الرياضيات المفضلة لديها الإعلامية سماح عبدالرحمن تكشف عن الرياضيات المفضلة لديها



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday