منال عبدالصمد تؤكد أن الحكومة تواجه تحديات وتلفزيون لبنان من الأولويات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على أمل أن تثمر هذه الجهود طروحات وحلولًا تخدم كل المجتمع

منال عبدالصمد تؤكد أن الحكومة تواجه تحديات و"تلفزيون لبنان" من الأولويات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منال عبدالصمد تؤكد أن الحكومة تواجه تحديات و"تلفزيون لبنان" من الأولويات

وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد.
بيروت - فلسطين اليوم

أكدت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبدالصمد نجد أن "العمل في الحكومة بدأ من اليوم الأول لتشكيلها". وقالت: "نحن من اكثر الاشخاص الذين نواجه التحديات لمعالجة المشاكل، على أمل أن تثمر هذه الجهود طروحات وحلولا تخدم كل المجتمع".وردا على سؤال عن تعيين مجلس إدارة لـ"تلفزيون لبنان"، أجابت: "كل شخص أدى دورا في مواجهة العقبات، وفي بعض الأحيان، تسبب تناوب الحكومات بعرقلة إكمال المخطط الذي وضع. لا أقارن نفسي بأحد، فأنا وضعت خطة واضحة وموضوعية، ومع فريق العمل وبالإرادة سنتمكن من إزالة كل العقبات".

وأضافت في حديث اذاعي: "جئت من خلفية غير سياسية ولكن أؤمن بالسياسة، لأن الشخص لا يحدد طائفته لكنه يختار الانتماء السياسي الذي يؤمن به، ولكن المشكلة تقع عندما تدخل السياسة إلى الإدارة والقضاء، عندئذ نصل الى عدم الموضوعية والمساواة والعدالة".وتابعت: "نواجه ظرفا صعبا وأمامنا تحديات كبيرة، وأنا كما الرؤساء الثلاثة والوزراء، نؤمن بأن السير بحلول موضوعية مع اعتماد المساواة والعدالة في اختيار الأشخاص، سواء في إدارة تلفزيون لبنان أو أي مجلس إدارة آخر، لن يعارضه أحد. هناك تصميم على تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب، وهذا دورنا بصفتنا مسؤولين عن تحقيق أهداف عامة ووطنية تخدم الجميع، إذ يجب ألا ندخل السياسة في ملفات أو مراكز هي لخدمة المجتمع ككل".

وأكدت أن "موضوع تلفزيون لبنان من الأولويات لأنه في حاجة إلى معالجة لكي يرقى الى مصاف المؤسسات الراقية، ولكن لا يمكننا أن ننطلق في أي خطة ما لم نعين إدارة تأخذ القرارات لكي نصل الى الهدف المنشود، وبالتالي، الأولوية لتعيين مجلس إدارة".وعن تعهد الوزراء بعدم الترشح للانتخابات النيابية، قالت: "هذا الموضوع نوع من الالتزام الأدبي والمعنوي ويؤكد أننا نؤمن بفصل السلطات وبأننا لا يمكن أن نكون الخصم والحكم، فمجلس النواب يراقب أعمال السلطة التنفيذية، وبالتالي يجب ألا يكون الشخص الموجود في السلطة التشريعية نفسه في السلطة التنفيذية".

وردا على سؤال عن التصريح عن الأموال ومكافحة الفساد، أجابت: "تجاوزنا قانون الإثراء غير المشروع إلى الكشف عن الأموال المنقولة وغير المنقولة أو القروض التي تعود إلينا أو إلى أهلنا، وتمادينا في التصريح عن أي أموال يمكن الكشف عنها".وتابعت: "نؤمن بأن الجميع عينهم على البلد، وكل شخص يؤدي من موقعه، سواء في الموالاة أو المعارضة، دورا كبيرا في الإصلاح أو انتقاد الحكومة على قراراتها، وهذا صحي، لأنه يحثنا على العمل بفعالية".

وختمت: "معالجة الملفات الطارئة هدفنا الأساسي في الحكومة، إذ لا وقت للسجالات والمهاترات. هناك تعاون وتلاحم وتبادل أفكار قيمة وموضوعية بين الوزراء، بعيدة من أي مهاترات سياسية. جئنا لنعمل في الإدارة، وكل شخص يلبي من موقعه متطلبات وزارته وأهدافها ويضع خطة استراتيجية يعمل لتحقيقها خدمة للمجتمع وتطويره".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

وزيرة الإعلام اللبنانية تؤكّد أن الحكومة الجديدة تواجه اختبار كسب ثقة الجميع

تلفزيون لبنان يغيب عن متابعة التظاهرات وانزعاج وسط العاملين فيه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال عبدالصمد تؤكد أن الحكومة تواجه تحديات وتلفزيون لبنان من الأولويات منال عبدالصمد تؤكد أن الحكومة تواجه تحديات وتلفزيون لبنان من الأولويات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday