لا أعرف ما هي نوعية الدواعي الأمنية وراء إيقاف البرنامج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

باسم يوسف في حديث خاص لـ"العرب اليوم":

لا أعرف ما هي نوعية الدواعي الأمنية وراء إيقاف "البرنامج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لا أعرف ما هي نوعية الدواعي الأمنية وراء إيقاف "البرنامج"

القاهرة ـ محمد إمام

أبدى الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، في حديث خاص لـ" العرب اليوم"، استغرابه من "أمر إيقاف برنامج "البرنامج" بأمر من الجهات السيادية بسبب دواعي أمنية"، قائلًا "بعد أن انتهينا من استعدادات عودة برنامج "البرنامج" بشكل جديد، وكنت أنا وفريق العمل نبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك، فوجئنا بتأجيل عرضه، ثم إيقافه إلى أجل غير مسمى، ولا أعرف حتى الآن ما هي نوعية الدواعي الأمنية، لكن هناك محاولات لإعادته، وأرجو أن نوفق في ذلك". وأعرب الإعلامي الساخر عن حزنه الشديد لوفاة والدته، قائلًا "وفاة أمي صدمتني كثيرًا، وكسرتني نفسيًّا؛ فكانت -رحمة الله عليها- الأم، والأب، والصديقة، والأخت"، مضيفًا أن "توقف البرنامج ووفاة والدتي، حدثا معًا، وسببا لي صدمة نفسية". وعن رغبته في عدم تغطية جنازة والدته إعلاميًّا؛ فيقول "الجنازة والعزاء لهما حرمتهما؛ لذا طالبت الإعلام بعدم اختراق تلك الحرمة، كما أنني طالبت بعدم تحويل خبر وفاة والدتي كحدث عام". وعن ردود الأفعال الذي تلقاها بعد توقف عرض "البرنامج"؛ فيقول باسم "وجدت الكثيرين بل الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون بعدم إيقافه، ومنزعجين جدًّا بسبب قرار إيقافه، وهو ما أسعدني كثيرًا، لأن هناك من يقدر عملك ومجهودك، فأنا تقبلت النقد والهجوم الكثير؛ بهدف إسعاد الشعب المصري، وهم الآن يشعرون بقيمة ما بذلته من أجل إسعادهم". ويتابع، "فبرنامج "البرنامج"، هو البسمة التي كان ينتظرها الشعب المصري كل أسبوع من أجل أن يبتسم، بعد أن غابت البسمة عن وجهه بسبب الأحداث الأخيرة، ومشاهدته القتل والعنف تقريبًا بشكل يومي". وبشأن برنامجه الأخير، "أميركا بالعربي" قال باسم "البرنامج تجربة جديدة بالنسبة لي؛ فهو بعيد كل البعد عن شكل التقديم الذي اشتهرت به، فهو برنامج غير كوميدي، وهدفه التعرف على شكل حياة العرب في أميركا، وإلقاء الضوء على كثير من جوانب حياتهم هناك، ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح من البرنامج عند عرضه، والحمد لله التجربة نجحت". وأما عن إمكانية استمرار برنامج "أميركا بالعربي" لمواسم أخرى في حالة عدم عودة برنامج "البرنامج"، يقول باسم "لا اعتقد ذلك؛ لان نوعية برنامج "أميركا بالعربي" تختلف تمامًا عن برنامج "البرنامج"، فإذا تم تقديمه في موسم آخر في شهر رمضان المقبل، لن يقدم في موسم ثالث؛ لأنه يرصد حالة معينة، وبرصدها ينتهي الهدف من البرنامج". ويقول باسم عن اتجاهه للتمثيل "فكرة التمثيل بعيدة عن تفكيري في هذا الوقت؛ فكل ما يشغلني حاليًا هو إعادة برنامج "البرنامج"، واشتراكي في مسلسل "الكبير قوي"، كان مجاملة لصديقي العزيز الفنان أحمد مكي، وكنت أقوم بدوري الحقيقي كإعلامي، لكن خطوة التمثيل، لم أقررها بعد". وعن مهنته الأساسية الطب؛ فيقول "لن أترك مهنتي الرئيسية كطبيب جراحة القلب، والإعلام لن يشغلني عن المهنة، وسأعود لها قريبًا". ويتحدث عن طبيعة حياته، قائلًا: "لم يتخيل كثيرون أنني إنسان جاد في حياتي، وأعيش حياتي مثل الإنسان الطبيعي؛ فعلى الرغم من أنني أظهر على الشاشة، كوميدي وساخر، إلا أنني في الحياة غير ذلك". وعن طبيعة علاقته بالوسط الفني والمشاهير، يقول "علاقتي طيبة بالكثير من الفنانين، وأحب أن أوجه لهم كل الشكر لمواساتي في وفاة والدتي". أما عن زوجته وابنته نادية؛ فيقول "زوجتي احترمها واقدرها كثيرًا؛ لأنها تهتم بي، وبكل شؤوني، كما تهتم بابنتنا نادية، أما عن ابنتي فهي حبي الأول والأخير، وفي كثير من الأحيان، ورغم أنها ما زالت صغيرة، ولا تفهمني إلا أنني أجلس لأتحدث معها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أعرف ما هي نوعية الدواعي الأمنية وراء إيقاف البرنامج لا أعرف ما هي نوعية الدواعي الأمنية وراء إيقاف البرنامج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday