سهير شلبي تتمنى تجسيد شخصيات صعبة وسعيدة بـشطرنج
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" رفض والدها لدخولها هذا المجال

سهير شلبي تتمنى تجسيد شخصيات صعبة وسعيدة بـ"شطرنج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهير شلبي تتمنى تجسيد شخصيات صعبة وسعيدة بـ"شطرنج"

الإعلامية الكبيرة سهير شلبي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الإعلامية الكبيرة سهير شلبي عن أسباب اتجاهها إلي مجال التمثيل أخيرًا مبررة ذلك بأنه حلم الطفولة .

وذكرت في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" أن كثيرين يعرفون أنني إعلامية ولكن لا يعرفون أن الحلم الأساسي وموهبتي الرئيسية هي التمثيل وفي بداية دخولي مجال العمل لم أستطع دخول مجال التمثيل والسبب هو تزمت والدي الدكتور أحمد شلبي الذي كان من أكبر خمس علماء في العالم العربي، حتى أنه كان يرفض دخول مجال الإعلام واقتنع بصعوبة شديدة وشرط علي أن أقدم نوعية برامج مفيدة ونافعة لبلدي وللناس وهو ما فعلته من خلال تقديم سلسلة من أكبر البرامج المفيدة مثل سواح واليوم المفتوح ودردشة وغيرها من البرامج .

وتابعت الإعلامية القديرة: على الرغم من أنني كنت أهوى التمثيل منذ الصغر حيث كنت اشترك في مسرح المدرسة حتى وصلت إلى الجامعة وكنت رئيس فرقة التمثيل أيام الجامعة ايضًا فهوايتي الرئيسية هي التمثيل ولكن بدأت في مجال الإعلام وانشغلت في هذا المجال ولم أفكر في الاتجاه الى التمثيل الى أن جاءتني الفرصة لممارسة هوايتي المفضلة بعدما انتهيت من تقلدي لمناصب إعلامية.

وعن ما اذا كان التمثيل وممارسة هوايتها المفضلة سيأخذها من مجال الإعلام فتقول : لا نهائيًا بل اذا جاءتني فرصة تقديم برنامج مختلف سأقدمه ولم يأخذني الاعلام من التمثيل بل سأجمع بين الاثنين معًا.

وتتحدث عن تقلدها لمناصب إعلامية وتقول : من مذيعة لكبير مذعيين رئيس قناة النيل للدراما ولكن هذه المناصب جميعها مثلما كانت مفيدة في محاولة تقديم مادة إعلامية جيدة الا أن لها سلبيات كثيرة فالتعامل مع جميع العاملين ومحاولة إرضائهم وتعنيف البعض لتقصيره كل هذا كان يسبب لي ضغوطًا كثيرة وعلى الرغم من انه عرض عليّ أكثر من مرة تقلد مناصب إعلامية في الوقت الحالي الا أنني لا أرغب .

وعن اشتراكها في مجال الدراما تقول: في البداية كنت أشترك في أعمال بشخصيتي الحقيقية كإعلامية ولكن منذ اشتراكي في مسلسل " سمارة " مع الفنانة غادة عبد الرازق بدأت أشارك في التمثيل كممثلة فقدمت بدور سيدة ارستقراطية وهانم شيك، ثم توالت الأعمال في مسلسل ميراث الريح وأخيرًا في مسلسل "شطرنج ".

وأضافت سهير عن اشتراكها في مسلسل " شطرنج" :أواصل الآن تصوير دوري في الجزء الثالث من المسلسل وسعيدة جدا بالانضمام لأسرة هذا العمل وأكثر ما جذبني له هو السيناريو المكتوب بحرفية شديدة وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي ويشارك في البطولة العديد من النجوم الجميلة أمثال وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي وميس حمدان والفنان الجميل صلاح رشوان، وجميع عناصر العمل جذبتني للغاية ولم أتردد لحظة في الإشتراك في هذا العمل.

أما عن دورها فتقول : أقوم بدور شقيقة الفنان صلاح رشوان والذي يقوم بدور رجل الأعمال  عامر الديب وهي شخصية أعجبتني كثيرا لأنني أظهر فيها موهبتي الفنية التي أريد أن أظهرها فهي شخصية مركبة فعلى الرغم من أنها رومانسية حالمة إلا أنها إمرأة شرسة وشريرة في الدفاع عن حقوقها والمشاهد سيفاجئ بالشخصية التي أقدمها لأنني أول مرة أقدم مثل هذه الشخصية وخاصة أن كثيرين دائما يحصرونني في شخصية المرأة الهانم الارستقراطية وهو ما كان يزعجني كثيرا فأنا أريد أن أظهر موهبتي في التمثيل من خلال الأدوار الصعبة، متمنية تجسيد شخصيات صعبة تستطيع من خلالها إظهار موهبتها في التمثيل مثل الشخصية التي تجسدها في " شطرنج ".

وتنتقل للحديث عن التلفزيون المصري ورأيها فيه وتقول : التلفزيون المصري على الرغم من تكدس العاملين به الا أن هؤلاء العاملين لديهم من الخبرة أن ينهضوا بالتلفزيون المصري وفي الفترة المقبلة أتوقع أنه سيشهد الكثير من التطورات، مضيفة أن الإعلاميين لا بد ألا يركزوا على السلبيات لأن مصر تمر بأزمة ولا بد أن نركز على الإيجابيات حتى نمر من الأزمة التي تعيشها مصر في هذه الأيام.

ونفت سهير شلبي تفكيرها في الإشتراك في السينما في الفترة المقبلة، وقالت : لا لأن السينما تمر بأزمة حاليا ولا توجد نصوص تناسبني وأنا أفضل التلفزيون والدراما أكثر. وأشارت إلى أن فكرة خلق مواسم درامية غير موسم رمضان فكرة جيدة جدا لأن المشاهد لا يستطيع أن يشاهد جميع الأعمال الدرامية في شهر واحد وهناك الكثير من الأعمال تظلم في العرض الرمضاني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهير شلبي تتمنى تجسيد شخصيات صعبة وسعيدة بـشطرنج سهير شلبي تتمنى تجسيد شخصيات صعبة وسعيدة بـشطرنج



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:42 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فيوليت براون أكبر معمرة في العالم تعيش في جامايكا

GMT 02:53 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

الفنانة نادية الجندي تؤكد تحضيرها لعمل فني جديد

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:58 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير القصب لمكافحة العدوى البولية

GMT 15:56 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

هاتف LG Velvet الذكي يظهر في فيديو تشويقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday