مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

عدّ لـ "فلسطين اليوم" ماركة "جاكوار" من الإرث البريطاني

مدير "سردار" للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير "سردار" للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق

مدير "سردار" للوكالات التجارية ستيف الكسندر
بغداد – نجلاء الطائي

أعرب مدير شركة "سردار" للوكالات التجارية عن نية الشركة بفتح فروع لها في جميع محافظات العراق بعد تثبت علامتهم التجارية العالمية في بغداد، معلنًا ازدياد الطلب على علامة جاكوار لاندروف في السوق العراقي.

وقال مدير شركة "سردار" للوكالات التجارية ستيف الكسندر في حوار إلى "فلسطين اليوم" إنه في نية الشركة المذكورة فتح فروع لها في عموم العراق بعد تثبت علامة جاكوار لاندروف في بغداد، مبينًا ان الطلب على علامتي جاكوار لاندروفر في السوق العراقي في تزايد.

واكد الكسندر على ضرورة المضي قدما بتحقيق رضى العملاء، لافتا الى استعداد الشركة بتقديم الخدمات والمركبات لجميع المجتمع العراقي. مشيرًا الى تقديم العديد من الوظائف للموظفين بالطريقة والاسلوب الاوروبي بشكل عام والبريطاني بشكل خاص، موضحًا ان الشركة قدمت عروض للمركبات بمواصفات تجارية عالمية تتلائم مع اجواء الشرق الاوسط.  

وبيَن أن الشركة تدرس وتناقش متطلبات الزبون العراقي منها رغبتهم بجعل حجم المركبة اصغر وعجلات اكبر. حيث يُذكر ان فرع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد اكثر من ستة أعوام كوكيل حصري، واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق.

وبخصوص صيغة التعامل مع البنوك العراقية قال الكسندر، "نحن في الخطوط الاولى للتعامل مع البنوك العراقية ودراسة الافضل منها على وفق المعطيات والعروض التي تقدم لنا من قبل البنوك"، مبينًا ان الشركة بدأت اعمالها خلال الاسبوع الماضي وهي قيد تكون العلاقات مع المصارف.

وأفصح بأن العام الماضي يعتبر عامًا صعبًا على الشركة عند تواجدهم في اقليم كردستان، مبررًا تلك الصعوبة بسبب الوضع الاقتصادي الذي يمر به الاقليم الذي ادى الى تقليص العمل في اربيل والمجيء الى العاصمة بغداد.

ولفت مدير الشركة ان بغداد محطة انظار الشركة في المستقبل، من خلال جذب المواطن العراقي الى ماركة جاكوار، التي تعد من الارث البريطاني. مؤكدًا على فتح فرعين في العاصمة العراقية بغداد الاولى في الكرادة والثانية في المنصور، اضافة الى مركز صيانة في عويرج والمجهزة بأفضل واحدث المعدات العالمية لتأكيد الثقة لدى الزبائن والتوسع لشريحة تشمل كامل السوق العراقي.

وأسرد الكسندر عن تأسيس الشركة قائلا "تأسست شركة سردار لتجارة السيارات و المكائن المحدودة عام 2008 كجزء من مجموعة سردار، والشركة تمتلك وكالة حصرية من شركة فولفو السويدية لصناعة معدات البناء، ووكالة اخرى من شركة دووسان الكورية للرافعات الشوكية، ووكالة اخرى من شركة جيني الامريكية، ولكافة انحاء العراق.

ويشرح عن رؤية الشركة المستقبلية هي توفير خدمات و منتجات ذات نوعية  وقيمة عالية تتخطى طموحات السوق طوال فترة الاستخدام والملكية لزيادة الانتاجية و النجاح،مؤكداً على توفير منتجات عالية الجودة وتعزيز خدمات ما بعد البيع لتلبية متطلبات عملاؤنا لتأكيد القيمة العالية لمنتجاتنا.

ونوَه مدير الشركة، أن "الشركة على استعداد لتوفير خدمات الاستشارية لجميع الجهات الحكومية، الوزارات الحكومية والشركات الملحقة بها، ولذلك فنحن على استعداد لتوفير اسعار خاصة لهذه الجهات ومدعومة بضمان لمدة سنة واحدة". حيث يعود تاريخ تأسيس شركة Genie الى عام 1966 بداية بتطوير رافعة جيني و التي امتازت بسهولة تنقلها وتسهيل عملية النقل الهوائي، بعدها بدأت الشركة بتصنيع الرافعات ، المصاعد الصناعية ومنصات العمل الهوائية لتواكب احتياجات الزبائن ، وتلقت هذه المنتجات اهتمام و تقدير عالمي حيث كانت تمثل طفرات نوعية في التصميم والفعالية.

وبدأت شركة سردار للسيارات والمكائن بصنيع مولدات طاقة معتمدة تحت شركة سردار للطاقة وباستخدام محركات فولفو بينتا ذات المنشأ السويدي/الماني ومولدات كهربائية ذات منشأ بريطاني. و بذلك توفر طاقات تجهيز ما بين 100 KVA  والى 700 KVA.

وتعتبر معارض شركة "سردار" للوكالات التجارية "جاكوار لاندروفر " في بغداد الأحدث من حيث الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات والمواصفات الإنشائية، والذي يتضمن فريق كامل من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا لضمان ان تحظى جميع المركبات بالخدمات وفقا للمعايير الدولية الخاصة بشركة جاكوار لاندروفر، وذلك باستخدام الأدوات المتخصصة وقطع الغيار الأصلية.

يُذكر ان فرع شركة "سردار" للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد أكثر من ستة اعوام كوكيل حصري، واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 01:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

منظمة عراقية تدرب السيدات على الحرف اليدوية

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 07:20 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

التعددية سلاح ذو حدين عربيًا

GMT 22:48 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

ترامب: إيران تلعب بالنار؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday