السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن "الالتزام" شعار اللاعبين

السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص "14

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص "14

عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

كشف عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حصل على فترة مناسبة من الراحة، عقب نهاية الموسم الماضي، ثم بدأ العودة للتدريبات في القاهرة قبل الدخول في معسكر داخلي مغلق في الإسكندرية.

وأضاف السولية في حديث خاص إلى موقع "فلسطين اليوم" أن الفريق يختتم استعداداته للموسم الجديد في معسكر كرواتيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لديهم تركيز كبير لتحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، بخاصّة أن الأهلي يسعى دائمًا للفوز في أي بطولة يشارك بها.

وأوضح السوليّة، أن كل لاعب يركّز في تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة داخل الملعب، مشددًا على أن المنافسة قوية بين الجميع في كل المراكز، وأن مركز خط الوسط يضم العديد من اللاعبين المميزين؛ أمثال، حسام عاشور، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي، وكريم نيدفيد.. وأي لاعب يشارك يؤدِ نفس الدور المطلوب، وعلى أكمل وجه، مؤكدًا أن المنافسة الشريفة هي شعار جميع اللاعبين في المرحلة الحالية، الأمر الذي يصبُّ في النهاية في مصلحة الفريق.

وأضاف لاعب خط الوسط، أن الجهاز الفني الجديد؛ بقيادة باتريس كارتيرون؛ يَعلَم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ويَعرف جيدًا إمكانيات كل لاعب. وبالتالي فهو جاهز لقيادة الأهلي بالطريقة التي يراها مناسبة؛ سواء دفاعًا أو هجومًا، ويسعى لتطوير الأداء باستمرار للوصول لأفضل مستوى.

وأشار السُولية، إلى أن الجهاز الفني يركّز دائمًا على الالتزام؛ سواء داخل الملعب أو خارجه، لأن أي فريق لن ينجح من دون الالتزام، وتنفيذ التعليمات، مع توافر روح الإصرار، والتنحي عن أي عوامل خارجية قد تبعد الفريق عن تركيزه، بخاصّة في المرحلة الحالية، التي تشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي والأفريقي.

وتطرق لاعب الأهلي للحديث عن موقف الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الموقف صعبٌ؛ لكنّه ليس مستحيلًا، وأنه لا بديل عن الفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام "تاون شيب" بطل بوتسوانا، للحفاظ على فرص التأهّل لدور الثمانية، كخطوة مهمة نحو تحقيق اللقب الأفريقي الذي يُسعد جمهور الأهلي في كل مكان.

وأوضح أن الفوز ببطولة أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، يبقى دائمًا وأبدًا، طموحًا مشروعًا وأمنية غالية لجميع لاعبي الأهلي.

وأوضح السولية، أن الجهاز الفني لديه تصور شامل بالنسبة للمرحلة المقبلة، ويتحدث كثيرًا عن أهميتها للفريق، مما يخلق دوافع جديدة لكل اللاعبين، وفي المقابل يحاول الجميع تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

وأكَّد السولية بشأن تدعيم الفريق بصفقات جديدة، والجدل الدائم بشأن هذا الأمر أن الأهلي يضمّ أفضل اللاعبين في كل المراكز، ويمتلكون خبرات كبيرة؛ لكن يبقى القرار النهائي في يد الجهاز الفني، الذي يعرف جيدًا مصلحة الفريق.

وتطرَّق السولية إلى الحديث عن ارتدائه القميص رقم "14"، والتخلي عنه لفترات، حيث أوضح أنه ارتدى هذا الرقم فور التعاقد مع الأهلي، ولكن عندما عاد "حسام غالي" تخلّى عنه، وارتدى رقم "17"، في البطولات المحلية، أما في بطولة أفريقيا، فلم يكن بإمكانه تغيير الرقم، وفقًا للوائح، وبعد اعتزال "غالي"، عاد ليرتدي رقم "14" محليًا وإفريقيًا، مشيرًا إلى أنه يفضّله بعدما ارتداه أكثر من لاعب مميز داخل مصر وخارجها.

وقال السولية "إن مثله الأعلى محليًا هو؛ محمد حمص، لاعب الإسماعيلي السابق. وعالميًا الثنائي؛ تشابي ألونسو، وتوني كروس".

وأوضح بشأن حديث البعض عن تعرض السّولية للظلم بسبب عدم انضمامه للمنتخب قبل مونديال روسيا 2018، أنه يبذل كل جهده داخل الملعب، ويؤدي ما عليه، ولم يقصِّر في أي وقت انتظارًا للفرصة التي يَحلُم بها أي لاعب بالانضمام للمنتخب، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى المشاركة في المونديال، لكنّه --في نهاية الأمر-- يحترم قرارات الجهاز الفني، مبديًا سعادته بحديث البعض عن أحقيته في ارتدائه قميص المنتخب، الأمر الذي يدل على جاهزيته وعدم تقصيره في الفترة الماضية.

وقال السولية عن مستوى الفراعنة في المونديال "إن المنتخب أدى المباراة الأولى أمام أوروجواي بشكل جيد، لكنّ التوفيق تخلّى عنه في المواجهتين التاليتين، نتيجة لعدم توافر خبرة المشاركات بالمونديال، مما أثر سلبيًا على الأداء بشكل عام، خاصّة أن الخبرة تفرق كثيرًا في مثل هذه المواجهات"، متمنيًا في النهاية التوفيق للمنتخب، وأن يشارك الفراعنة في المونديال القادم، ويقدمون مستوى أفضل لإسعاد الشعب المصري.

وتحدث السولية عن علاقته بجميع اللاعبين، موضحًا أنها جيدة للغاية، وأن هذه العلاقة تعد سرًا من أسرار نجاح الأهلي دائمًا، وأنه يفضّل الإقامة في غرفة واحدة مع زميله، مؤمن زكريا، المرافق الدائم له في معظم معسكرات الفريق قبل المباريات.

واختتم السولية حديثه بتوجيه رسالة هامة إلى جماهير الأهلي، موضحًا أنها المساند الأول للفريق، وأنه يسعد دائمًا بدعمها بشكل شخصي في كل الأوقات، حتى ولو لم يكن الأداء بالمستوى المنتظر، مؤكدًا أن وجودهم خلف الفريق يعد الدافع الأول للفوز بالبطولات، لأن جمهور الأهلي لا يقبل سوى بالصعود على منصات التتويج.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14 السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14 السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14



ارتدت ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي

كايا جربر تُشارك جمهورها بإطلالة مثيرة عبر وسائل التواصل

واشنطن ـ رولا عيسى
شاركت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، بصورة جديدة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانت ترتدي ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي، وبدت كايا بإطلالة مثيرة، وكان الأمر كما لو أن العارضة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي ابنة سيندي كروفورد وراندي جربر، كانت في جلسة تصوير خاصة. وشاركت عارضة الأزياء الشابة أيضًا مقطعًا من الفيديو لها في إجازتها الأسبوعية مع أصدقائها وعائلتها في كندا، إذ يذهبون كل صيف والتي ظهرت بها تقفز في بحيرة مع إحدى صديقاتها.  يأتي هذا بعد أن ظهرت كايا في حملة أزياء كارل لاغرفيلد الإعلانية، مما يثبت أنها أصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حيث اختارها مصمم الأزياء الشهير لتكون وجه الحملات الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف المقبل، وتم نشر الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب، وهي ترتدي قطعا من المجموعة مع

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

GMT 01:26 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

فاروق جعفر يهاجم الاتحاد المصري ويصفه بـ"الفاشل"

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 08:14 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تزيح الستار عن تصميم هجين من أيقونتها "Passat"

GMT 08:16 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "بي أم دبليو" تختبر سياراتها من دون سائق في الصين

GMT 04:53 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسن سليمان يطالب بتوفير دعم السيارات
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - السُّولية يكشف حقيقة عودته إلى قميص 14
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine