آل الشيخ يُوضِّح صعوبة بيع نادي بيراميدز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنّه سيزور الزمالك بصفته الشخصية

آل الشيخ يُوضِّح صعوبة بيع نادي بيراميدز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آل الشيخ يُوضِّح صعوبة بيع نادي بيراميدز

المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز
القاهرة- فلسطين اليوم

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل العرض الذي تلقّاه لبيع النادي والذي رفضه في النهاية، وتابع آل الشيخ: "تلقيت عرضا مغريا لبيع بيراميدز، وشعرت أنه من الصعب الاستغناء عن النادي مهما كانت الإغراءات المالية حبا في مصر وكرة القدم والتزاما بدوري كرئيس للاتحاد العربي، فضلا عن الفيديو المؤثّر الذي شاهدته للاعبي ومسؤولي النادي فهم يعرفون قيمة قميصهم".

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، خلال حديث خاص له إلى "فلسطين اليوم": "فقدت القليل من التركيز بسبب بعض المشاغل، وسأتواصل مع مجلس الإدارة في بيراميدز لوضع خُطة لاستكمال مسيرة النادي، ولدينا عروض لبيع بعض اللاعبين، فضلا عن التعاقد مع لاعب سيكون مدويا، إذ إنه لن يقل عن مستوى كينو"، مؤكدا استمرار اللاعب الأخير ما دام هو موجودا في النادي.
اقرا ايضا :   تركي آل الشيخ يدرس عرض إماراتي لبيع نادي بيراميدز المصري

وتابع تركي آل الشيخ أن الفريق حقق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز وما زال الحصول على البطولة يحتاج إلى وقت ورغم ذلك ننافس لآخر وقت قائلا: "إذا جاءت البطولة كرم، وإذا لم تأتِ فلا عيب في ذلك"، وعن ما تردد بشأن انتقال 4 لاعبين إلى الزمالك حال بيع النادي، قائلا إنه بصفته رئيس الاتحاد العربي كل الأندية لها الحق في التدعيم، ونفى ما تردّد عن طلب مجدي قفشة الرحيل، قائلا: "لسنا ناديا يطلب منه لاعب الرحيل".

وتحدّث عن زيارته التي كانت مقررة لنادي الزمالك مؤخرا قائلا تركي آل الشيخ إن زيارته ستكون لرئيس نادي الزمالك بصفته الشخصية وليس للنادي نفسه معلقا "أتشرف بزيارة الزمالك في أي وقت"، وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أنه بعيد الفترة الأخيرة عن أخبار النادي وتعاقداته مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، موضحا أن رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبان كبيران، وبشأن الأزمة التي يعانيها النادي الأهلي حاليا قال تركي آل الشيخ إن الفرق الكبيرة تحتاج إلى تغيير جلد كامل كل 10 أعوام، والأهلي الآن يمر بهذه المرحلة، لكنه سيتجاوز هذه المرحلة بجمهوره ومحبوه فالقلعة الحمراء مرشحة لجميع البطولات دائما.

وكشف آل الشيخ أن هناك مقترحات عدة بشأن نظام البطولة العربية وسنجتمع مع مسؤولي الاتحاد الفترة المقبلة من أجل الاتفاق عليها، وأكد أن نادي بيراميدز نادٍ اجتماعي وسوف يشارك في الأنشطة الخيرية وتمت إقامة بطولة البلايستيشن بنجاح.

واختتم المستشار تركي تصريحاته قائلا إن فوز مصر باستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 ليس مفاجئا، فهي تستطيع أن تستضيف البطولة قائلا "الحمد لله أن بلدنا الثاني مصر فازت بها".
قد يهمك ايضا :   آل الشيخ يدرُس بيع نادي "بيراميدز" المصري
حقيقة منع الدعم المالي عن الأندية السعودية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آل الشيخ يُوضِّح صعوبة بيع نادي بيراميدز آل الشيخ يُوضِّح صعوبة بيع نادي بيراميدز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday