ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز

أوضح لـ"فلسطين اليوم" حق باسم مرسي في البقاء

ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز

أحمد حسام ميدو
القاهرة - محمد عبد الحميد

سلّط أحمد حسام ميدو نجم المنتخب المصري والزمالك المعتزل الضوء على الأزمات التي يعاني الزمالك ورأيه في كيفية حلها، خاصة بعد إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق عقب النتائج السيئة مع الفريق حديثًا، وأكد ميدو أن الزمالك لا بد أن يتعاقد مع ظهير أيسر مميز بالإضافة إلى رأسي حربة، مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفني.


وأضاف في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم"  أنه يجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في المركز رقم 10، وفي مركز الظهير الأيسر حيث يوجد طارق طه ظهير أيسر سموحة، أو محمد حمدي لاعب سموحة، وتابع ميدو "لا يوجد أي مهاجم في الدوري المصري يستحق اللعب لنادي الزمالك في الموسم المقبل، وأرى أن جون انطوي من اللاعبين المميزين وأتمنى تواجده في الزمالك بالموسم المقبل، فلا يمكن الصبر على باسم مرسي 3 أو 4 سنين، حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر، وباسم من اللاعبين، الذين يجب أن تتعاقد له مع لاعبين مميزين لخلق دوافع جديدة له".

ويري ميدو أن كل لاعبي نادي الزمالك الجدد أمثال محمد عنتر وأحمد مدبولي، ظلموا داخل النادي، فليس من الواقعي أن يلعب الصفقات الجديدة مع بعضهم، وأكد ميدو "نانا بوكو لاعب جيد، ولكن تاريخه في الإصابات كان يمنع الزمالك من التعاقد معه في يناير/ كانون الثاني، ولكن الأبيض تعاقد معه وأصيب داخل الفريق، وكان أهم أسباب الخسارة أمام ولايتا ديتشا، ورحيل إيهاب جلال بعد ذلك، وكنت أرى ضرورة عودة مصطفى محمد في يناير".

وأكد ميدو أن إيهاب جلال ارتكب 3 أخطاء، أدت إلى عدم نجاح تجربته مع نادي الزمالك قائلًا "الخطأ الأول أنه تمسك بدخول جهازه نادي الزمالك، ولم أتوقع هذا الامر منه، فعندما تتولى تدريب نادي صاحب هوية مثل الزمالك، لا بد أن يكون هناك 80% من الجهاز من أبناء النادي، وهذا ما فعلته عندما توليت تدريب الإسماعيلي، وعندما بدأت الأمور تزداد صعوبة كان أبناء النادي يدافعون عني، فدخول مصطفى كمال وحمد إبراهيم، وهما ليسا من أبناء النادي، كان بداية المشكلة".

 

وأكد ميدو: "قبول مهمة تدريب الزمالك قبل مواجهة الأهلي، كان بالنسبة لي ذكاء، ولكن كان عليه أن يلعب على المضمون وعلى الاستراتيجية الموجودة، ولكنه عمل بفكره وتفكيره في لقاء الأهلي، وخسر بثلاثية، وتسبب ذلك الأمر في إحباط كبير".

وتابع قائلا "الخطأ الثالث من وجهة نظري لإيهاب جلال، هو الاعتماد على بعض اللاعبين الذين أعتبرهم أحصنة خسرانة، وقلت هذا الأمر لإيهاب جلال نفسه، وفي النهاية أنا أحبه، وتولى المهمة في الوقت الصعب الذي كان يمر به النادي، وإن ذهب إلى نادي آخر فسينجح، وسيثبت للجميع أن ما حدث في نادي الزمالك كان خارج عن إرادته".

وأكد ميدو أن البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك فاز بمسابقة الدوري الممتاز، لأن مرتضى منصور رئيس النادي، كان ممنوعًا من الظهور في الإعلام هذه الفترة.

وأضاف "لا بد من تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي جيد، وعلى المسؤولين أن يفهموا أن الزمالك لو تعاقد مع أكثر من 5 لاعبين فلن يحققوا أي بطولة، ولا بد من وجود أي مسؤول يقيم اللاعبين الحالين".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز



خلال احتفالها بالعيد الوطني في كاتدرائية سانت جودول

تألُّق ماتيلدا بفستان قرمزي اللون بطول الركبة

بروكسل - مني المصري
حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام). وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة. وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة ذات الكعب

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ميدو يؤكد حاجة الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر مميز
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine