فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه
آخر تحديث GMT 11:14:17
 فلسطين اليوم -

نفى لـ "فلسطين اليوم" وقوعه تحت أي ضغوط خارجية

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

الأمير فيصل بن تركي
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

نجح فريق النصر في تحقيق فوز ثقيل على نظيره على الاتحاد بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ25 وقبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وفتح الأمير فيصل بن تركي قلبه للإعلام للحديث عن قرار استقالته الذي اتخذه مؤخرًا وعن مستقبل النادي، معلّقًا على أداء الفريق اليوم بعد الفوز على الاتحاد بخماسية: "سعيد بالفوز العريض الذي حققه فريق النصرعلى الاتحاد وهذا يدل على أن العالمي يمتلك قدرات كبيرة ومدير فني كبير وأنه قادر على المنافسة بقوة على البطولات ولكن ماحدث الموسم الحالي امر استثنائي وسيعود الفريق أفضل خلال المواسم المقبلة" 

وأكد بن تركي أنه أخذ قرار الاستقالة بكامل اقتناعه، وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه، مضيفًا : "جئت لرئاسة النصر محبا وداعما، وسوف أظل كذلك يعد الرحيل، أنا لن أبقى رئيسا للنادي طوال العمر، "هذا الوقت المناسب للراحة""، كاشفًا عدم تعرّضه لأية ضغوطات سواء من الجماهير أو أعضاء شرف النادي، وسوء نتائج الفريق في الموسم الأخير ، قائلًا : "ليست لها أي علاقة بالأمر، آن الآوان ليتسلم محب آخر المسؤولية".

وأوضح بن تركي أن سبب اتخاذ القرار في هذا الوقت بالتحديد جاء لمنح الرئيس الجديد الفرصة الكافية للتخطيط من أجل الموسم المقبل، فالنصر مسؤولية كبيرة ومن يتحمل رئاسته يجب ان يكون مستعدًا لحمل المتاعب والصبر والاجتهاد، ومؤكّدًا أن للأمير عبدالله بن تركي دور هام في دعم النادي، وأضاف: "انا ووالدي الأمير عبد الله بن تركي دعمنا النصر خلال فترة رئاستي له بما يزيد عن 250 مليون ريال، وأي شخص سيتولى المسؤلية من بعدي سيكون محباً للنادي، وسوف يدعم مبالغ كبيرة من أجل تحقيق الانجازات"، رافضًا الافصاح عن حقيقة ديون نادي النصر 

ويرى بن تركي مستقبل فريق النصر في الأعوام المقبلة ، أن النادي قد قدّم للكرة السعودية في مباراة الاتحاد أربعة لاعبين قادرين على خدمة النادي لسنوات طويلة هم متعب المطلق وسامي النجعي ومتعب شراحيلي وعبد الله مادو، وهم من شباب النادي، بالإضافة إلى وجود حارسين في فريق الشباب على درجة عالية من الكفاءة"، مناشدًا النصراويين بالحفاظ عليهم وعلى الفريق بأكمله.

وكشف بن تركي عن آخر استعدادات الفريق الكروية، قائلًا: "الفريق سوف يدخل معسكرا قبل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي من أجل الاستعداد لهذه المباراة على أعلى مستوى".

وتمنى بن تركي  خروج مباراة النصر والأهلي بنهائي كأس الملك بشكل كبير وتنظيم يليق بكرة القدم السعودية وجماهيريتها، وأضاف: "أتمنى الفوز للنصر وحصد اللقب من أجل مصالحة جماهير النادي العريقة التي تحملت الكثير فقد خرج النصر من المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم ولا يتبقى امامنا سوى كأس الملك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday