فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

نفى لـ "فلسطين اليوم" وقوعه تحت أي ضغوط خارجية

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

الأمير فيصل بن تركي
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

نجح فريق النصر في تحقيق فوز ثقيل على نظيره على الاتحاد بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ25 وقبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وفتح الأمير فيصل بن تركي قلبه للإعلام للحديث عن قرار استقالته الذي اتخذه مؤخرًا وعن مستقبل النادي، معلّقًا على أداء الفريق اليوم بعد الفوز على الاتحاد بخماسية: "سعيد بالفوز العريض الذي حققه فريق النصرعلى الاتحاد وهذا يدل على أن العالمي يمتلك قدرات كبيرة ومدير فني كبير وأنه قادر على المنافسة بقوة على البطولات ولكن ماحدث الموسم الحالي امر استثنائي وسيعود الفريق أفضل خلال المواسم المقبلة" 

وأكد بن تركي أنه أخذ قرار الاستقالة بكامل اقتناعه، وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه، مضيفًا : "جئت لرئاسة النصر محبا وداعما، وسوف أظل كذلك يعد الرحيل، أنا لن أبقى رئيسا للنادي طوال العمر، "هذا الوقت المناسب للراحة""، كاشفًا عدم تعرّضه لأية ضغوطات سواء من الجماهير أو أعضاء شرف النادي، وسوء نتائج الفريق في الموسم الأخير ، قائلًا : "ليست لها أي علاقة بالأمر، آن الآوان ليتسلم محب آخر المسؤولية".

وأوضح بن تركي أن سبب اتخاذ القرار في هذا الوقت بالتحديد جاء لمنح الرئيس الجديد الفرصة الكافية للتخطيط من أجل الموسم المقبل، فالنصر مسؤولية كبيرة ومن يتحمل رئاسته يجب ان يكون مستعدًا لحمل المتاعب والصبر والاجتهاد، ومؤكّدًا أن للأمير عبدالله بن تركي دور هام في دعم النادي، وأضاف: "انا ووالدي الأمير عبد الله بن تركي دعمنا النصر خلال فترة رئاستي له بما يزيد عن 250 مليون ريال، وأي شخص سيتولى المسؤلية من بعدي سيكون محباً للنادي، وسوف يدعم مبالغ كبيرة من أجل تحقيق الانجازات"، رافضًا الافصاح عن حقيقة ديون نادي النصر 

ويرى بن تركي مستقبل فريق النصر في الأعوام المقبلة ، أن النادي قد قدّم للكرة السعودية في مباراة الاتحاد أربعة لاعبين قادرين على خدمة النادي لسنوات طويلة هم متعب المطلق وسامي النجعي ومتعب شراحيلي وعبد الله مادو، وهم من شباب النادي، بالإضافة إلى وجود حارسين في فريق الشباب على درجة عالية من الكفاءة"، مناشدًا النصراويين بالحفاظ عليهم وعلى الفريق بأكمله.

وكشف بن تركي عن آخر استعدادات الفريق الكروية، قائلًا: "الفريق سوف يدخل معسكرا قبل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي من أجل الاستعداد لهذه المباراة على أعلى مستوى".

وتمنى بن تركي  خروج مباراة النصر والأهلي بنهائي كأس الملك بشكل كبير وتنظيم يليق بكرة القدم السعودية وجماهيريتها، وأضاف: "أتمنى الفوز للنصر وحصد اللقب من أجل مصالحة جماهير النادي العريقة التي تحملت الكثير فقد خرج النصر من المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم ولا يتبقى امامنا سوى كأس الملك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday