يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة الأهلي أمام دجلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن أنّ المنافس يمتلك جهازًا فنيًا ولاعبين جيدين

يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة "الأهلي" أمام "دجلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة "الأهلي" أمام "دجلة"

محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

أكّد محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة وادي دجلة، المقرر لها مساء الاثنين، تبقى صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي أمام منافس قوي، يمتلك جهازًا فنيًا جيدًا ولاعبين مميزين، ولكن الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد واضح، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل المحافظة على سلسلة الانتصارات الأخيرة على المستوى المحلي.

اقرا ايضا : حسين الشحات يوضح أن محمد صلاح قادر على استعادة حقه مع راموس

وأضاف، "الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية منها الحفاظ على انتصاراته المحلية، وأيضًا استعادة عدد من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة، بجانب اندماج الصفقات الجديدة سريعًا مع الفريق، وظهور هذا بشكل واضح في أداء الفريق، وتحديدًا في لقاء مصر المقاصة الأخير"، مؤكدًا أنه يتمنى أن تبتعد الإصابات عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن من أبرز مكاسب مباراة المقاصة الأخيرة أنها انتهت دون خسارة أي لاعب، بعد ما فقد الفريق العديد من اللاعبين، خلال المباريات الأخيرة بمعدل لاعب على الأقل في كل مباراة.

وأوضح أن الفترة المقبلة مبشرة للغاية، خاصة مع اقتراب استعادة عدد من اللاعبين المصابين، وهو ما يمهد الطريق لاكتمال الصفوف بنسبة كبيرة، الأمر الذي يسهل على الجهاز الفني بقيادة لاسارتي، تطبيق سياسة التدوير بانسيابية شديدة بما يحقق الأهداف التي يتطلع الجهاز الفني إلى تحقيقها، وذلك في ظل ضغط المباريات وخوض لقاء كل 4 أيام.

وذكر يوسف أن الفريق يسير بشكل جيد للغاية، خلال الفترة الماضية، وأن الأمور ستتحسن أيضًا بشكل أفضل كثيرًا خلال الفترة المقبلة مع استعادة بعض اللاعبين المصابين واكتمال القوة الضاربة للفريق.

وأشار إلى أن «قدر الأهلي» دائمًا يضعه تحت هذه الضغوط المستمرة، بشأن توالي عدد المباريات التي يخوضها، ولكن في النهاية الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق الأهداف، التي يتطلع إليها الجميع داخل الفريق بشأن الحفاظ على البطولات والتواجد دائمًا على منصات التتويج.

قد يهمك ايضا :  الأهلي يتقدم بطلب للتعاقد مع "الشحات"

                  إدارة النادي الأهلي تنفي التعاقد مع حسين الشحات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة الأهلي أمام دجلة يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة الأهلي أمام دجلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday