كوبر يندهش من استخدام صلاح للترويج لدعاية سياسية
آخر تحديث GMT 22:04:46
 فلسطين اليوم -
فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه صفارات الإنذار تدوي في كفار ميمون وبئيري وعلوميم وتكوما وبروش وبيت هجداي نتنياهو عبر تويتر: تقييم للوضع الأمني، سنفعل ما هو ضروري لاستعادة الأمن التام لسكان الجنوب الجيش الاسرائيلي يدفع بدبابات ومدرعات الى المنطقة الجنوبية مع قطاع غزة المقاومة الفلسطينية تقصف بقذائف الهاون تجمع للجنود على حدود غزة مدفعية الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة نتنياهو : إن لم يتوقف إطلاق الصواريخ بشكل كامل وليس لعدة أيام فإننا سنوجه ضربة لا مثيل لها في أي عملية سابقة
أخر الأخبار

أكد أن الانتقادات لا تزعجه وأنه لا يلتفت إلا لعمله

كوبر يندهش من استخدام صلاح للترويج لدعاية سياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوبر يندهش من استخدام صلاح للترويج لدعاية سياسية

الأرجنتيني هيكتور كوبر
القاهرة - خالد الإتربي

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، اندهاشه الشديد من كافة الأخبار التي أثيرت في الساعات الماضية، عن استخدام محمد صلاح، نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، في الدعاية لأغراض سياسية، وذلك على هامش مشاركته في كأس العالم المقام حاليا بروسيا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية المقرر لها غدا الإثنين، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمونديال الروسي "لا أعرف من أين أتوا بشائعات استخدام صلاح في أغراض سياسية؟".

وأكمل "محمد صلاح حضر حفل التكريم مثله مثل أي لاعب في المنتخب والجهاز الفني وأعضاء اتحاد الكرة".وانتقل كوبر للحديث عن صلاح فنيًا، قائلا: "صلاح لاعب مهم  بالنسبة لنا، أعتقد أنه لو كان سليمًا في لقاء أوروجواي، كانت الأمور ستأخذ شكلًا مختلفًا".

وأردف "نحن نبحث عن فريق متكامل، لكن محمد صلاح لاعب مختلف".وعن مباراة السعودية التي تقام غدًا لمدينة فولفوجراد، قال: "كل مبارياتي مع الفراعنة أعتبرها مباريات كؤوس".وأوضح: "أدينا بشكل جيد في المباراتين السابقتين، لكن بالتأكيد لدينا بعض الملاحظات على الأداء، السعودية فريق قوي والمواجهة لن تكون سهلة".

واستطرد "السعودية فريق قوي ويؤدي بعنف بعض الشيء، لكن هذا العنف لن يخيفني، لن أقوم بأي تغييرات في التشكيل خلال مباراة الأخضر السعودي، لست مضطرًا لذلك".وعن الانتقادات التي يتعرض لها، بسبب أداء المنتخب، قال إن ترضي الجميع أمر صعب للغاية، إرضاء الجميع غاية لا تدرك، وأيضًا الانتقادات لا تهمني ولا تغضبني، ويجب علينا مواجهة الانتقادات وإلا نبحث عن عمل آخر".وأشار كوبر في نهاية تصريحاته إلى أن منتخب روسيا خصم قوي ويضم لاعبين مميزين، لافتا إلى أنه قد يتوج بكأس العالم على أرضه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يندهش من استخدام صلاح للترويج لدعاية سياسية كوبر يندهش من استخدام صلاح للترويج لدعاية سياسية



GMT 23:50 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرجان يُعلن عدم أحقية الجماهير حضور "قمة اليد

GMT 01:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

على سعيد بتسجيل هدف فوز "المقاولون العرب"

GMT 01:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أوباما يكشّف سبب عدم انضمامه إلى المنتخب المصري

GMT 01:15 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الغوتي يُعلق على اتهام "الأهلي" وعبيد بالرشوة

GMT 03:25 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

البلوشي يؤكّد نفاذ تذاكر مباراة "الأهلي" و"الوصل"
 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday