إشادة قوية من رونالدينيو في حق ليونيل ميسي مع برشلونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على خلفية استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2019

إشادة قوية من رونالدينيو في حق ليونيل ميسي مع برشلونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إشادة قوية من رونالدينيو في حق ليونيل ميسي مع برشلونة

إشادة قوية من رونالدينيو
زيوريخ _ فلسطين اليوم

وصف نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بأنه "أعظم لاعب في التاريخ".

وقال رونالدينيو ، الذي زامل ميسي في برشلونة قبل سنوات ، : "ميسي هو اللاعب الأعظم في التاريخ بلا شكل. ما من شخص حقق ما حققه ميسي. عندما يعتزل ميسي ، لن يكون هناك من يستحق ارتداء قميصه رقم 10 ".

ويتنافس ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي على جائزة "الأفضل" لأحسن لاعب كرة قدم في العالم باستفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2019 .

 

  وأشار نجم كرة القدم الإنجليزي السابق جاري لينيكر ، في تقرير نشره موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء عن رأي عدد من النجوم الكبار في ميسي ، : "أعتقد أنه أفضل لاعب ارتدى حذاء رياضيا. ما زلت مذهولا بالكثير من الأشياء التي قدمها. يبدو وكأنه يشاهد مباراة كرة قدم من مكان علوي في نفس الوقت الذي يخوض فيه المباراة ، وهو أمر مربك".

وأضاف لينيكر : "الناس ينظرون إلى سجل ميسي التهديفي حيث يبلغ هدف لكل مباراة. ولكنه أيضا أفضل مراوغ بالكرة شاهدته في حياتي. إنه اللاعب الأكثر خيالا وابتكارا من كل اللاعبين الذين شاهدهم. أحد أفضل اللاعبين في تمرير الكرة. إذا وضعنا كل هذه الأمور سويا ، يكون لديك شخص ما ليس بشريا".

وأوضح المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيللو : "رونالدو لاعب كرة استثنائي ولكن ميسي عبقري. هناك ثلاثة عباقرة في كرة القدم : بيليه ومارادونا وميسي. في النهاية ، ميسي شيء آخر. يبتكر أشياء لا يراها الآخرون. رونالدو جعل نفسه بطلا ولكن ليس عبقريا".

وأوضح الفرنسي أنطوان جريزمان زميل ميسي حاليا في هجوم برشلونة : "بالنسبة لي ، هو اللاعب رقم 1 مثل ليبرون جيمس في كرة السلة. ليبرون هو واجهة كرة السلة والدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين. ميسي هو واجهة وصورة كرة القدم لأن لديه شيئا مختلفا عن الجميع. شيء تراه كل 30 عاما أو أكثر".

وقال تياجو سيلفا : "من الصعب للغاية اللعب أمام ميسي. مهما بذلت من جهد أمامه ، لا يمكن أن تتفهم الإمكانيات التي يحظى بها والفارق الذي يستطيع فعله. تعتقد أنه سيفعل شيئا لكنه يفعل شيئا آخر مفاجئا. لم أر بيليه أو زيكو أو مارادونا ، ولكن ميسي هو أفضل لاعب شاهدته".

وأوضح الإسباني تشافي هيرنانديز زميل ميسي السابق في برشلونة والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري : "ميسي لاعب لا يمكن إيقافه. لديه موهبة طبيعية تمنح للمختارين فقط. ربما يظهر لاعب آخر مثله في غضون 20 أو 30 عاما. إنه أفضل من أي لاعب دفاعا وهجوما. يتمتع بالسرعة والمهارة في المراوغة والتمرير. لم نجرب الاستعانة به كحارس مرمى ولكننا سنشاهد إذا لجأنا لهذا".

وأشار لاعب التنس السويسري الشهير روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا : "أعشق مشاهدة ميسي وهو يلعب. ما أحبه أكثر من أي شيء هو عندما يستحوذ على الكرة ويدير جسمه باتجاه المرمى. وبعدها يكون مقبلا على تمرير الكرة أو المراوغة أو التسديد. هناك ثلاثة خيارات أمامه دائما. إنه واحد من عدد قليل من اللاعبين لديهم هذا. أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وقال الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي : "ميسي لاعب استثنائي. إنه أعلى كثيرا من باقي اللاعبين".

وأشار الكاميروني الدولي السابق صامويل إيتو زميل ميسي سابقا في صفوف برشلونة : "بمجرد ما رأيته ، قلت للناس إنه في يوم ما سيبدو وكأن أي لاعب تواجد قبل ميسي كان يلعب رياضة مختلفة".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

رونالدينيو يؤكد أن فريقه كان يجب أن ينهي مباراته أمام مانشستر يونايتد

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة قوية من رونالدينيو في حق ليونيل ميسي مع برشلونة إشادة قوية من رونالدينيو في حق ليونيل ميسي مع برشلونة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday