البريطاني كريس فروم يستعد للمنافسة في سباق فرنسا للدراجات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يسعى لتعويض مافاته إثر تعرضه لحادث خطير

البريطاني كريس فروم يستعد للمنافسة في سباق فرنسا للدراجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطاني كريس فروم يستعد للمنافسة في سباق فرنسا للدراجات

كريس فروم
لندن - فلسطين اليوم

يقول البريطاني كريس فروم إن تأجيل سباق فرنسا للدراجات لمدة شهرين منحه فرصة للتدريب والاستعداد للسباق الكبير وتعويض ما فاته خلال تعافيه من حادث خطير تعرض له في العام الماضي، حيث يسعى فروم للفوز بلقب السباق الشهير للمرة الخامسة ومعادلة الرقم القياسي لعدد مرات التتويج، وكان من المقرر انطلاق السباق الأشهر في 27 حزيران/ يونيو الماضي لكنه تأجل ليبدأ في 29 آب/ أغسطس الجاري بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد سريع العدوى.

وأمضى فروم أكثر من ثلاثة أسابيع في المستشفى بعد الحادث الذي أصيب خلاله بعدة كسور في أجزاء مختلفة من جسمه مثل الرقبة والصدر، لكنه عاد لممارسة الرياضة في فبراير الماضي، إلا أنه كان بعيدا عن مستواه المعهود وكانت هناك شكوك حول إمكانية المشاركة في السباق الكبير نظرا لما يتطلبه ذلك من استعدادات كبيرة.

وعلى هامش سباق روت دوكيتاني بفرنسا وهو أول سباق يشارك فيه منذ توقف الموسم في فبراير شباط الماضي قال فروم لموقع سايكلينج نيوز:" أشعر أنني على الطريق الصحيح فيما يتعلق بسباق فرنسا للدراجات".

وأضاف:" لا يزال هناك قليل من العمل يتعين انجازه لكنه يأتي في إطار الاستعداد للسباق".

وأوضح فروم:" تأجيل السباقات الكبيرة ساعدني على الوصول للمرحلة التالية من العودة لمستواي المعهود وهذا يتضح من خلال ما وصلنا إليه حاليا وقبل شهر من موعد السباق. أنا على الطريق الصحيح وأنا سعيد بما وصلت إليه".

وفاز فروم بسباق فرنسا مع فريق إنيوس لكنه سيترك الفريق البريطاني في نهاية الموسم الحالي.

وقال الرياضي البريطاني عن ذلك:" ستكون هناك تغييرات كثيرة لكن بعد بضعة أشهر، ولذا أنا لا أفكر في هذا الآن بل أركز فقط على تقديم أفضل ما أستطيع حتى نهاية الموسم".

يقد يهمك ايضاً :

الدراج كريس فروم بطل طواف فرنسا الدولي يغادر المستشفى

"وادا" تؤكد أن القرار في قضية المنشطات ضد البطل فروم صحيح وعادل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطاني كريس فروم يستعد للمنافسة في سباق فرنسا للدراجات البريطاني كريس فروم يستعد للمنافسة في سباق فرنسا للدراجات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday