مرتضى منصور يوضّح سعي الزمالك للفوز في دوري أبطال إفريقيا
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

كشف أنه حريص على النهوض بالقلعة البيضاء

مرتضى منصور يوضّح سعي الزمالك للفوز في دوري أبطال إفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضى منصور يوضّح سعي الزمالك للفوز في دوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان حريصا منذ اليوم الأول لتوليه رئاسة النادي في الدورة الحالية على النهوض بالقلعة البيضاء، وتحويله إلى نادي أوروبي، حتى يستطيع أن يليق بجميع أعضاء الزمالك ويفتخر الجميع بهذا الصرح العملاق، مشددًا على أنه بخلاف الطفرة الإنشائية التي شهدها النادي في الفترة الماضية تم تدعيم جميع الفرق الرياضية بالنادي بالنجوم بداية من فريق الكرة الذي نجح في التويج ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي، بخلاف فرق اليد والطائرة والسلة بالإضافة إلى باقي الألعاب الأخرى،

ونجحت فرق اليد والطائرة والسلة في استعادة الأمجاد محليا وإفريقيا في عهد مجلس الإدارة الحالي، ومشيرًا إلى أن النادي بصدد إطلاق قناته الفضائية خلال الأيام المقبلة بعدما قام مجلس الإدارة بتوفير ترددين للقناة وخاطب وزارة الاستثمار للحصول على الترخيص الخاص بإنشاء القناة الفضائية، مشددا على أن أسامة الشيخ سيتولى رئاسة قناة الزمالك في الفترة المقبلة لما يمتلكه من خبرة كبيرة في هذا المجال.

وتحدث رئيس النادي عن الفريق الأول لكرة القدم، مشيدا بالدور الكبير للجهاز الفني الحالي بقيادة محمد حلمي في الفترة الأخيرة بعدما قاد الزمالك لتحقيق 8 انتصارات متتالية بعدما عانى الفريق في الفترة السابقة وشدد على أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني للاستمرار في مسيرة الانتصارات، موضحا أن الزمالك سيقاتل للمباراة الأخيرة في الدوري من أجل المنافسة على اللقب، خاصة وأنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك يسعى للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، موضحا أنه سيتم تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة وفقا لاحتياجات الجهاز الفني وسيتم التعاقد مع ظهير أيسر وظهير أيمن ولاعب وسط ومهاجم وصانع ألعاب، مشددا على أن محمد حلمي المدير الفني للفريق سيكون صاحب الرأي الأول والأخير في الصفقات التي يتم التعاقد معها، وتحدث عن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض موضحا أن اللاعب يضر نفسه بسبب عدم التزامه في معسكر الفريق الأخير بالسادس من أكتوبر بالرغم من محاولات الزمالك الكثيرة لمساندته وشدد على أن ليرس لم يرس العرض الرسمي لضم اللاعب حتى الآن بالرغم من الأنباء التي ترددت حول اهتمام النادي البلجيكي بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد رئيس النادي أنه تم صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى نيجيريا لمواجهة انيمبا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة والعودة بالفوز من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

وشدد على أنه لا توجد أي مشاكل خاصة بمستحقات اللاعبين لأن النادي يعطي لكل لاعب حقه، كما سيتم صرف نسبة المشاركة للاعبين الراحلين والحاليين، وأضاف أن إدارة النادي ترحب  برحيل أى لاعب فى الفريق الكروي في حالة وجود عرض محترم يليق باسم نادى الزمالك أولا ثم اللاعب، مشيرا إلى أن أي لاعب غير ملتزم في صفوف الفريق سيرحل لأن الالتزام والانضباط هو شعار الجميع فى القلعة البيضاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يوضّح سعي الزمالك للفوز في دوري أبطال إفريقيا مرتضى منصور يوضّح سعي الزمالك للفوز في دوري أبطال إفريقيا



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday