رئيس الأولمبية الدولية يُقدم كل الدّعم للرياضة والرياضيين في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس الأولمبية الدولية يُقدم كل الدّعم للرياضة والرياضيين في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الأولمبية الدولية يُقدم كل الدّعم للرياضة والرياضيين في فلسطين

اللجنة الأولمبية الدولية
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، إن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين يستحقون كل الدعم كباقي رياضيي العالم.وأضاف باخ خلال جولة له برفقة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، الاثنين، لمقر اللجنة الأولمبية في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، إن اللجنة الدولية ستعمل على تقديم كل ما يلزم للارتقاء بأداء اللاعبين الفلسطينيين في مختلف الألعاب، ودعم إقامة المنشآت الرياضية.

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، بالتطور الكبير الذي وصل إليه الرياضي الفلسطيني وقدرته على المنافسة بمختلف الميادين، وإحرازه الميداليات.بدوره، اعتبر الفريق الرجوب أن زيارة توماس باخ إلى فلسطين رسالة دعم وإسناد من رأس الهرم الدولي للاعب الفلسطيني الذي بدأ يظهر بقوة على الساحة الدولية بل أصبح ينافس ويحقق الميداليات الملونة.

وأكد ضرورة أن يتوفر للشعب الفلسطيني كل ما يصبو إليه من حقوق في الرياضة، وفق المنظومة الدولية والميثاق الدولي الأولمبي الذي كفل له الحق في المشاركة والمنافسة دون أي قيود أو معيقات.وشدد على أن الزيارة تؤكد شراكة الرياضة الفلسطينية مع الأسرة الأولمبية الدولية، لافتا إلى أنها مهمة لاطلاع باخ عن كثب على واقع الرياضة الفلسطينية.

وكرم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الفريق جبريل الرجوب بدرع اللجنة الأولمبية، كما كرم الرجوب الضيف بدرع، إضافة إلى تكريم باقي أعضاء الوفد المرافق.وزار الرجوب وباخ استاد فيصل الحسيني بالرام، وجرى تقديم عدة عروض لفرقة كشافة سرية رام الله الأولى التي عزفت النشيد الوطني الفلسطيني، ثم عرض لعدد من لاعبي منتخب فلسطين في لعبة مبارزة السلاح، التي يحمل رئيس الأولمبية الدولية باخ ميدالية ذهبية فيها مع منتخب ألمانيا الغربية في ألعاب عام 1976.

كما قدمت فرقة أصايل للدبكة الشعبية عرضا، وقدمت فرق فلسطينية في ألعاب كرة القدم والطائرة، والكاراتيه والتايكواندو، ولعبة المبارزة، والجمباز عروضا في الملعب، وتم بعدها تكريم عدد من الرياضيين الفلسطينيين والذين توجوا مؤخرا بالميداليات في البطولات العالمية وفي ألعاب التضامن الإسلامي التي استضافتها مدنية قونية التركية.

وتم تكريم النجم عمر حنتولي الذي أحرز بطولة العالم للتايكواندو، والنجم أحمد بهلول حامل فضية بطولة التضامن الإسلامي، وخالد شعبان وماهر النقيب من منتخب أصحاب الهمم لكرة الطاولة واللذين أحرزا برونزية التضامن الإسلامي، ومصطفى شرف الحاصل على البرونزية في الكيك بوكسينغ بألعاب التضامن، واللاعبتين نورا أبو ناب، وهاتين فواضلة، وأحمد هلال، ويوسف حواري.

ويرافق رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، رئيسة المراسم والمساعدة الشخصية للرئيس مارينا باراميا، وكلاوديا باخ، والمتحدث الرسمي مارك ادمز، وغريغ مارتن من ادارة الصور والانتاج في اللجنة، ومدير التضامني الاولمبي واللجنة الاولمبية الوطنية جيمس مكلود، والمدير المساعد بعلاقات اللجنة الاولمبية الوطنية جيروم بويفي، والمدير المساعد بالتضامن الاولمبي اوليفر نيامكي.

قد يهمك ايضاً

اجتماعات في الأولمبية الدولية لمناقشة آثار أزمة فيروس "كورونا"

باخ يؤكّد أنّ تأجيل الأولمبياد سيكّلف اللجنة مئات الملايين من الدولارات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الأولمبية الدولية يُقدم كل الدّعم للرياضة والرياضيين في فلسطين رئيس الأولمبية الدولية يُقدم كل الدّعم للرياضة والرياضيين في فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا

GMT 12:32 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

الريحان يساعد في علاج عسر الهضم والصداع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday