الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي لموازنة 2013
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نقيب المهن الرياضية لـ"فلسطين اليوم"

الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي لموازنة 2013

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي لموازنة 2013

الدكتور فتحي ندا
القاهرة ـ إبراهيم بسيوني

كشف نقيب المهن الرياضية الدكتور فتحي ندا، أنَّه تقدَّم بشكوى رسمية إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ضد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز؛ لعدم توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة النقابة للمشاركة في إعداد قانون الرياضة الجديد، مؤكدًا أنَّ ذلك يُعد مخالفة واضحة للقانون المصري.

وأضاف أنَّ ما لا يعلمه الكثيرون أنَّ قانون 3 لسنة 1987 لإنشاء نقابة المهن الرياضية يحظر على أي هيئة رياضية إصدار لوائح دون مشاركة النقابة، مؤكدًا في الوقت نفسه على أنَّه مستمر في الدعوى القضائية التي قام بتحريكها ضد وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد.

واتهم ندا، وزير الشباب والرياضة بتجاهل أزمة مقر نقابة المهن الرياضية تمامًا منذ توليه الحقيبة الوزارية عقب رحيل طاهر أبو زيد، موضحًا أنَّه أرسل خطابًا رسميًا إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، يشتمل على توقيع 15 رئيسًا للنقابات

المهنية في مصر، للمطالبة بضرورة حل الأزمة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتابع: ما حدث من وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد، نوع من "البلطجة" والوزير خالد عبد العزيز وعد بحل الأزمة منذ فترة طويلة، ولم يحدث أي جديد حتى الآن، مؤكدًا أنَّ مجلس إدارته لن يتخلى عن مقر النقابة الموجود في الوزارة بسبب بعض المستندات المهمة الموجودة هناك، ومن بينها أوراق الحساب الختامي للموازنة لعام 2013، التي ستناقش في الجمعية العمومية المحدد لها غدًا الاثنين.

وطالب نقيب المهن الرياضية الدكتور فتحي ندا، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لإنهاء الأزمة القائمة منذ فترة طويلة بين النقابة، ووزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز على خلفية طرد موظفي النقابة من المقر الكائن في الطابق الثامن عشر في مبنى الوزارة خلال فترة تولي طاهر أبو زيد الحقيبة الوزارية.

وناشد نقيب المهن الرياضية "السيسي" بالتدخل لحل الأزمة المثارة بين النقابة والوزارة من فترة تولي طاهر أبو زيد بعد أن أخطر مسؤولو الوزارة النقابة بضرورة إخلاء المكان، ليقوموا بنقل الموظفين إلى مقر النادي الاجتماعي في النقابة، مؤكدًا أنَّ النقابة لها الدور الكبير في المنظومة الرياضية المصرية من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية التي تنظمها للمدربين واللاعبين.

وأشار إلى أنَّه حوَّل مخالفات مالية إلى نيابة الأموال العامة، بعد اكتشافها، موضحًا أنَّ مجالس إدارات نقابة المهن الرياضية السابقين اتخذوا قرارات دون اعتمادها من الجمعية العمومية، ومن ضمن هذه المخالفات، اختلاس بعض الموظفين لمبالغ مالية بمستندات وأوراق مزورة وحصلوا على أحكام، كما تم تحويل مشكلة الجمعية الإسكانية وشقق أعضاء النقابة للنيابة وحصل عدد منهم على أحكام بالسجن.

وشدَّد نقيب المهن الرياضية على ضرورة تقنين وضع روابط الألتراس، عن طريق وضع قانون صارم مع إعادة هيكلة إدارية لأعضاء مجموعات "الألتراس" ووضع ضوابط صارمة لدخولهم الملاعب والإستادات وتجهيزها بالكاميرات وغرف التحكم اللازمة لضبط الذين يرتكبون أخطاء داخل المدرجات، حتى يتم إعادة الجماهير إلى المدرجات بصورة تدريجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي لموازنة 2013 الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي لموازنة 2013



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday