السبخي يشيد بـفراعنة السلة بعد فوزهم في البطولة الأفريقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سر التأهل إلى كأس العالم لكرة السلة

السبخي يشيد بـ"فراعنة السلة" بعد فوزهم في البطولة الأفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السبخي يشيد بـ"فراعنة السلة" بعد فوزهم في البطولة الأفريقية

عمرو السبخي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعرب مدرب المنتخب المصري لكرة السلة تحت 16 عامًا عمرو السبخي، عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب بعد التأهل إلى كأس العالم والتتويج ببطولة أفريقيا. وأكد السبخي في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برانيسلاف جيمك واللاعبين حقق الأهداف التي تم وضعها وهي التأهل إلى كأس العالم 2016 والفوز بالبطولة الأفريقية وقبل ذلك الفوز بالبطولة العربية. وأوضح أنَّه فخور بهذا الجيل من اللاعبين اللذين مثلوا مصر خير تمثيل، مشيرا إلى أن "اللاعبين كانوا رجالا بمعنى الكلمة وهذا الجيل ملتزم أخلاقيا وفنيا". وأضاف :"الحمد لله لقد تحقق حلم حياتي بتمثيل بلدي وأسمع السلام الوطني يعزف بعد الفوز بالبطولة الأفريقية فأنا غير قادر على وصف كم أنا فخور بأني جزء من هذا الانجاز وشعرت بأن كل تعبي والحمد لله على البطولة والتي أعتبرها أعظم شيء حققته من كرة السلة والله لا يضيع أجر من أحسن عملًا وأخلص النوايا.

وأشار إلى أن "التزام اللاعبين داخل وخارج الملعب كان هو الفارق وكنا جميعا نؤدي صلاة الفجر في جماعة كل يوم وأيضا أقمنا صلاة الجمعة في الفندق وهذه أسباب النجاح والفوز بتوفيق الله وفضله".      يُذكر أنَّ بعثة المنتخب الوطني للناشئين، وصلت صباح الثلاثاء إلى القاهرة عائدة من مالي عقب التتويج بلقب البطولة الأفريقية، التي أقيمت في مالي خلال الفترة من 30 تموز/ يوليو وحتى 8 آب/ أغسطس الجاري وسط استقبال تاريخي من أعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة ونائب رئيس الاتحاد المهندس محمد عبد المطلب، وأعضاء مجلس الإدارة المهندسان خالد القوصي وهشام الحريري، والمدير التنفيذي للاتحاد العميد عبد الله شلبي.

وضمت قائمة شرف المنتخب، 12 لاعبًا هم: "عمر قرقورة - محمد رضا - مروان عمر - محمد أسامة - عبد الرحمن سمير - يوسف ولاء - محمد ناصر - حسن معتز - بيبو - طارق ممدوح - عصام تامر - محمد ممدوح". كما أن ناشئ مصر قد حصلوا على لقبي أفضل ارتكاز وأفضل لاعب بالبطولة، حيث حصد لاعب الأهلي عصام تامر على لقب أفضل لاعب ارتكاز، فيما حصل لاعب نادي الجزيرة بيبو على لقب أفضل لاعب بالبطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبخي يشيد بـفراعنة السلة بعد فوزهم في البطولة الأفريقية السبخي يشيد بـفراعنة السلة بعد فوزهم في البطولة الأفريقية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday