اللاعب محمود حسن يعبّر عن آماله في الاحتراف في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن إمكانية إقناع مجلس الإدارة

اللاعب محمود حسن يعبّر عن آماله في الاحتراف في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب محمود حسن يعبّر عن آماله في الاحتراف في أوروبا

اللاعب محمود حسن "تريزيغيه"
القاهرة – حسام السيد

عبَّر لاعب الفريق الأول للكرة في النادي "الأهلي" ومنتخب مصر، محمود حسن "تريزيغيه"، عن آماله في الاحترافي أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة، على الرغم من رفض مجلس إدارة النادي الاستغناء عن أي لاعب قبل موسمين .

وبيَّن محمود حسن لـ"فلسطين اليوم"، أنه تلقى تأكيدات من شركة التسويق التي يتعامل معها بأنه يحظى بمتابعة واهتمام من جانب أندية أوروبية عدة ترغب في التعاقد معه، وتنتظر قرب نهاية الموسم الكروي لتبدأ المفاوضات الرسمية مع "الأهلي"، خصوصًا أنه مرتبط بعقد يمتد لسنوات مقبلة.

وأشار اللاعب إلى أنه في حال وصول عرض مالي كبير سيتغير موقف النادي، على الرغم من تصريحات المشرف على الكرة علاء عبدالصادق، بصعوبة التفريط في خدماته، مبينًا أنه يمكن إقناع مجلس الإدارة بالرحيل كما حدث قبل ذلك خلال احتراف رامي ربيعة في نادي "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي .

وأبدى محمود حسن سعادته لترشيحه في وقت سابق، للانتقال إلى صفوف أندية مثل "أياكس أمستر دام" و"فينورد روتردام" الهولنديين، و"نيس" الفرنسي و"سيلتك" الأسكتلندي، و"شاختار دونيستك" الأوكراني، وتمنى أن يحظى بعرض مالي طيب يجبر إدارة "الأهلي" على احترافه وعدم تعطيل مسيرته الكروية.

وأشاد بالفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر والمنتخب الأولمبي ومنتخب مصر الأول، مشيرًا إلى أنه قادر على تنفيذ فكر ثلاثة مدربين وأجهزة فنية في وقت واحد بسبب الخبرات التي اكتسبها في وقت مبكر عندما تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في "الأهلي" عندما كان عمره 17 عاما فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب محمود حسن يعبّر عن آماله في الاحتراف في أوروبا اللاعب محمود حسن يعبّر عن آماله في الاحتراف في أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday