المباريات الوديَّة بوابة استعدادا للمنافسات القاريَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب المغربي نبيل درار لـ"فلسطين اليوم":

المباريات الوديَّة بوابة استعدادا للمنافسات القاريَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المباريات الوديَّة بوابة استعدادا للمنافسات القاريَّة

لاعب المنتخب المغربي نبيل درار
الدارالبيضاء ـ محمد رشيد

أشاد لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، نبيل درار، بأداء لاعبي "أسود الأطلس" خلال المباريات الأخيرة، موضحًا أنها حققت بعض الأمور الإيجابية للمجموعة خصوصا على المستوى الجماعي، مضيفا أن الهدف الأساسي من خوض المباريات يتمثل في إعداد الفريق للمنافسات القارية المقبلة.

وأكد درار، لـ"فلسطين اليوم"، أن هدف لاعبي المنتخب الوطني قبل كل مباراة، هو اللعب بشكل جماعي وتضامني، مشيرا إلى أنهم قدموا حتى الآن عروضا ستمكنهم من دخول غمار نهائيات الكأس الإفريقية التي ستقام في المغرب السنة المقبلة بثقة كبيرة وروح معنوية عالية.

وتابع درار "مهما تكن حالة خصومنا ففوزنا لم يكن بسبب ضعفهم ولكن لقوتنا. في المباريات التي لعبناها حاولنا فرض سيطرتنا الميدانية باللعب على بناء الهجمات من الخلف، ونجحنا في الأمر في الكثير من الأوقات، وهذا هو دور المباريات الودية فلا يهم ضد من تلعب بل ماذا ستستفيد من خلاصات إيجابية وسلبية".

وعن فرص "أسود الأطلس" في تحقيق اللقب، قال "في الأحوال كلها الأمر ممكن، لأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، ولنا من المقومات البشرية ما يساعدنا على ذلك، نتوفر على ملاعب في المستوى العالي، كما أننا كلاعبين نحمل كل ما هو إيجابي ويبقى التوفيق من الله".

وعن مشاركته مع ناديه "موناكو" الفرنسي، عبّر عن ارتياحه مع لاعبي الفريق، واسترسل في حديثه بالقول "لا أبخل في تقديم ما لدي للحفاظ على مكانتي في فريق الإمارة وكذا في المنتخب الوطني، الأمر الذي أحاول من خلاله بذل جهود مضاعفة في المباريات وتحقيق الهدف الذي نلعب من أجله هذا الموسم، والذي هو ضمان مكانة لنا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المباريات الوديَّة بوابة استعدادا للمنافسات القاريَّة المباريات الوديَّة بوابة استعدادا للمنافسات القاريَّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday