حلمي طولان يؤكّد أنَّ خبرات أنيمبا تتفوق على سموحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أهمية استئناف الدوري لدعم المنتخب

حلمي طولان يؤكّد أنَّ خبرات "أنيمبا" تتفوق على "سموحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلمي طولان يؤكّد أنَّ خبرات "أنيمبا" تتفوق على "سموحة"

المدير الفني لفريق "سموحة" حلمي طولان
القاهرة - عبد الحميد محمد

كشف المدير الفني لفريق "سموحة" حلمي طولان، عن صعوبة المواجهة المرتقبة أمام "أنيمبا" النيجيري في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا أن فريقه يعاني من ظروف صعبة تهدد استمراره في المنافسة والتأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة.

وبيَّن طولان في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ "سموحة" يعاني من نقص الخبرات إزاء المشاركة في البطولات الأفريقية، الأمر الذي يتميز به الفريق المنافس بعد أن خاض الكثير من البطولات، لاسيما أنَّ الفريق المصري يبحث عن التألق في المشاركة الأولى له على الصعيد الأفريقي، ويحاول تعويض ذلك بطريقة متوازنة.

وأضاف المدير الفني للفريق أنّ الإصابات لاحقت اللاعبين، بعد أن عانى من غياب أحمد شكري وهاني العجيزي ومحمد أونوش وأخيرًا علاء علي، مشيرًا إلى أنه سيعتمد على الدفاع مع إجادة صناعة هجمات مرتدة سريعة لخطف الأهداف، وهو ما حدث في مباراة الفريق ضد "أهلي طرابلس" الليبي في لقاء العودة.

واعتبر المدير الفني للفريق السكندري أنَّ استئناف مسابقة الدوري أفضل قرار اتخذه مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأنه كان يأمل في اتخاذ القرار مبكرًا للحفاظ على قوة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية بعد أن تأثرت بطول فترة توقف المسابقة منذ أحداث ملعب الدفاع الجوي، وأوضح ان خوض المباريات الودية لا يمكن أن يساهم في تحسين الأداء بقوة المباريات الرسمية.

وراهن على أنَّ عودة الدوري للاستئناف من جديد ستساعد على تطور المنتخبات المصرية التي تعاني بشدة في الفترة الأخيرة، وأنها ضرورة لا غنى عنها بعد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة المنتخب الأول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلمي طولان يؤكّد أنَّ خبرات أنيمبا تتفوق على سموحة حلمي طولان يؤكّد أنَّ خبرات أنيمبا تتفوق على سموحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday