حمودة يكشف سر فوز الملف المصري في استضافة مونديال اليد
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" الجهود المضنية لتنظيم المسابقة الدولية

حمودة يكشف سر فوز الملف المصري في استضافة مونديال اليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمودة يكشف سر فوز الملف المصري في استضافة مونديال اليد

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور خالد حمودة
القاهرة – محمد عبد الحميد

أرجع رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور خالد حمودة، إنجاز الفوز بملف استضافة مونديال اليد 2021، في مصر إلى دور كل من وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية وسفارة مصر في روسيا، وكل المنظومة الرياضية المعنية بكرة اليد.

وأضاف حمودة في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن "الإنجاز تحقق بعد مجهود لمدة طويلة الهدف منه تسليم الراية لمن سيأتي بعدنا، فكنا قد بدأنا العمل على الملف منذ 3 أعوام تلقينا خلالها الدعم كامل من الوزارة واللجنة الاوليمبية ومختلف الاتحادات وهناك جو تعاوني قوي يهدف في الأساس إلى صالح اسم مصر ولا يمكن النجاح إلا بالعمل الجماعي بالإضافة إلى دور رئيس الاتحاد الدولي لليد حسن مصطفى"، مؤكدا أن "هذه الأشياء جعلتنا نكتسح التصويت لتنظيم المونديال".

وشدد حمودة على أن "الاتحاد قدم الملف على مرحلتين، الأولى جعلت المنافسين يتوهمون بأن مصر غير جاهزة ويوم الجمعية العمومية قدمنا الجزء الثاني"، مؤكدا أن الملف قدم بطريقة علمية في الأداء وأسلوب جديد من التأمل، مضيفا أن الاقتراع كان سريًا وجاء هذا النظام بعد صفر المونديال حرصا على شعور الخاسر.

وطمأن حمودة الشعب المصري على مستوى قطاع الناشئين، مؤكدا أن فريق ٩٨ سيحقق حلم مصر في البطولات المقبلة، مشيدا بالدور، الذي لعبه رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، مشددًا على أن هناك جوًا تعاونيًا بين الوزارة واللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات، يهدف في الأساس إلى مصلحة مصر.وأكد حمودة، أن "عددا من الشخصيات مثل الدكتورة جيهان السادات والدكتور أحمد زويل، دعمونا في الملف خلال الفيلم التسجيلي الذي عرض".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمودة يكشف سر فوز الملف المصري في استضافة مونديال اليد حمودة يكشف سر فوز الملف المصري في استضافة مونديال اليد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 21:58 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إسرائيل تسعى إلى إنهاء وجود "الأونروا" في القدس الشرقية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday