شوقي السعيد يوضح أن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" شائعة رحيله عن الإسماعيلي

شوقي السعيد يوضح أن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شوقي السعيد يوضح أن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية

شوقي السعيد
القاهرة - عبدالحميد محمد

   نفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي شوقي السعيد، ما تردد بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي في نهاية الموسم الجاري.

وأكدّ اللاعب، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنه لا يفكر في الرحيل عن واحد من أفضل أندية مصر وأفريقيا وأكثرها عراقة على الإطلاق .

وأوضح السعيد أن الحديث عن رغبته في الرحيل جاء نتيجة بعض الأزمات خلال فترة تواجد المدرب السابق هيرون ريكاردو، وربط البعض بين توقيع عقوبات مالية عليه للانقطاع عن التدريبات لظروف خاصة وبين الرغبة في ترك النادي.

 وشددّ على أنه لا يفكر في ذلك على الرغم من الظروف المالية الصعبة داخل النادي، مبينًا أنه لا يمانع تمديد عقده الذي يمتد لموسم ونصف، مؤكدًا أنه لم يضع شروطًا مالية مجحفة لتجديده.

وأشار مدافع الإسماعيلي إلى أن هناك بعض الأخبار المغلوطة التي يتداولها الإعلام بشأن عدم استقرار الفريق لإفساد علاقته بالإدارة والجماهير، موضحًا أن علاقته بالنادي أكبر من الحديث في الأمور المالية.

واعترف السعيد بأن هناك تأثير بالفعل للأزمة المالية على النادي نتيجة عدم صرف المستحقات لفترة طويلة، إلا أن معظم اللاعبين يتفهمون ذلك ويتعاونون من أجل الخروج منها مع قرب استئناف مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما ينعش خزانة النادي من عائدات بث المباريات ومن أقساط شركات الرعاية وغيرها.

وعبّر اللاعب الدولي عن ارتياحه للتدرب تحت قيادة المدير الفني الجديد طارق يحيى، مؤكدًا أنه يجيد التعامل مع اللاعبين خاصة في ما يتعلق بالنواحي النفسية.

وأضاف أنه يتوقع أن يحدث قدومه للفريق طفرة كبيرة تساعده على إنهاء الموسم الجاري ضمن أندية المربع الذهبي ليضمن المشاركة في البطولة الأفريقية في الموسم المقبل.

وعبّر السعيد، عن أمله في أن يعود الهدوء إلى الكرة المصرية حتى تعود الجماهير إلى المدرجات من جديد بعد أن تأثر الجميع بصورة سلبية من وراء توقف النشاط إلى جانب خسارة الأندية واللاعبين وكل أطراف الكرة بشكل عام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوقي السعيد يوضح أن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية شوقي السعيد يوضح أن الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday