طارق يحيى يؤكد أنَّ مهمة الدراويش صعبة أمام نجوم الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" معاناة "الإسماعيلي" من مجالس الإدارة

طارق يحيى يؤكد أنَّ مهمة "الدراويش" صعبة أمام نجوم "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق يحيى يؤكد أنَّ مهمة "الدراويش" صعبة أمام نجوم "الأهلي"

طارق يحيى مدرب النادي الإسماعيلي
القاهرة – حسام السيد

صرَّح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الإسماعيلي" طارق يحيى، بأنَّ فريقه عازم على الاستمرار في تقديم عروض قوية والتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنَّ الفريق يعاني من ظروف صعبة للغاية نتيجة أخطاء ارتكبها الآخرون.

وكشف يحيى، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، عن أنَّ الفريق يتقدم بصورة طيبة بعدما حقق الفوز على "بتروجيت" في ملعبه على الرغم من تأثره بتوقف مسابقة الدوري فترة طويلة تجاوزت الـ50 يومًا، فضلًا عن عدم جاهزية بعض اللاعبين بسبب الإصابات.

وأوضح أنَّ الفوز على النادي البترولي يمنح الفريق دفعة قوية لمواصلة الأداء القوي ومحاولة إنهاء الموسم في المربع الذهبي لضمان المشاركة في نسخة الموسم المقبل من إحدى البطولات الأفريقية.

وأكد يحيى، أنَّ "الإسماعيلي" يتحدى الصعاب بعد أن تعرض لظروف غير عادية تمثلت في خصم 6 نقاط من رصيده بداية الموسم الجاري، فضلًا عن الأزمات المالية الطاحنة التي أثرت على تركيز اللاعبين بعد تأخر صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية لفترات طويلة.

وأشار إلى أنَّ المتسبب في تلك الأزمات أشخاص رحلوا عن النادي سواء من مجالس الإدارة المختلفة أو المدربين السابقين.

وأثنى يحيى على المهاجم النيجيري ايمانويل بناهيني الذي سجل أول أهدافه مع الفريق عقب الانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وأكد أنَّه يسير على الطريق الصحيح لأن يصبح نسخة جديدة من الهداف الغاني السابق للفريق جون انطوي، الذي انتقل إلى فريق "الشباب" السعودي في الميركاتو الشتوي.

وأبرز يحيى، أنَّ مباراة فريقه المنتظرة أمام "الأهلي"، "ستكون صعبة في ظل طموح القلعة الحمراء للقفز إلى الصدارة"، مشدّدًا على قوة فريقه وامتلاكه من المقومات ما يلزم لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على الرغم من صعوبة تنظيم اللقاء على ملعب الجونة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ووجود تيارات هوائية في الملعب، فضلًا عن سوء أرضيته مقارنة ببقية الملاعب، مبديًا تفهمه لظروف استكمال الموسم الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق يحيى يؤكد أنَّ مهمة الدراويش صعبة أمام نجوم الأهلي طارق يحيى يؤكد أنَّ مهمة الدراويش صعبة أمام نجوم الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday