طولان ينتقد اعتبار سموحة أقل درجة من الأهلي والزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ فريقه يحتاج دعمًا كبيرًا من الدولة

طولان ينتقد اعتبار "سموحة" أقل درجة من "الأهلي و"الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طولان ينتقد اعتبار "سموحة" أقل درجة من "الأهلي و"الزمالك"

الأهلي والزمالك
القاهرة - عبد الحميد محمد


أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "سموحة" السكندري حلمي طولان، أنَّ فريقه لا يقل بأي حال من الأحوال عن ناديي القمة "الأهلي" و"الزمالك" بعد أن شق طريقه إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، داعيًا المسؤولين والجماهير إلى مساندة الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأوضح طولان في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "سموحة يطلب المساندة والدعم من كل الجهات في مصر لتسهيل مهمته بعد أن أصبح ممثل مصر الوحيد في دوري أبطال أفريقيا بعد تحول "الأهلي" إلى الكونفيدرالية إلى جانب "الزمالك" وخروج "بتروجيت "من البطولة"


وشدَّد على أنَّ كون الفريق ليس بجماهيرية القطبين الكبيرين لا يعني أن يتم تجاهل الانجاز الذي وصل إليه في أول مشاركة له في البطولات الأفريقية، مشيرًا إلى أنَّ الفريق بحاجة إلى أن يتفهم اتحاد الكرة موقفه بخصوص أزمة القيد الأفريقي ورغبته الأكيدة في التعاقد مع صفقات جديدة والانتهاء من قيدها في القائمة المحلية قبل الـ5 من آب/ أغسطس المقبل حتى يتسنى له الاستفادة منها في القائمة الأفريقية، لافتًا إلى أنَّ اتحاد الكرة سبق له مراعاة ذلك لـ"الأهلي" و"الزمالك" خلال مواسم سابقة.


وبيَّن أنَّ فريقه لا يرغب في إلغاء مسابقة الدوري، وعلى العكس من ذلك يرى أن استمرارها أفضل إعدادًا للاعبين؛ إلا أنَّه يطلب حقه الطبيعي في تدعيم صفوفه للبطولة الأفريقية القوية.


وطالب طولان، لجنة المسابقات بأن تراعي كم الإرهاق الذي يلحق بلاعبيه جراء السفر إلى دول بعيدة وعبر مسافات طويلة للغاية، مشيرًا إلى أنَّ ذلك يكلف الفريق مجهودًا كبيرًا ويحتاج إلى منحه قسطًا من الراحة في جدول المباريات.


وناشد في الوقت ذاته، الجهات المعنية للموافقة على تواجد الثنائي محمد اونوش وعلاء علي في معسكرات تدريب الفريق والسماح بسفرهما خلال المباريات الخارجية أسوة بـ"الأهلي" و"الزمالك" على اعتبار أنَّ "سموحة" يؤدي مهمة قويمة بتمثيل مصر في محفل دولي.


وأشار طولان إلى أنَّ الفريق تعرض لمواقف محرجة خلال تواجده في نيجيريا والكونغو خلال المواجهات الخارجية ولم يتلقَ المعاملة الطيبة من السفارة المصرية في البلدين على غرار ما يحدث مع "الأهلي" و"الزمالك"، مشيرًا إلى أنَّه تقدم بشكوى إلى وزارة الخارجية دون جدوى، وشدَّد على أنَّ الفريق يحتاج دعم الجميع حتى يواصل طريقه في دوري أبطال أفريقيا.     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طولان ينتقد اعتبار سموحة أقل درجة من الأهلي والزمالك طولان ينتقد اعتبار سموحة أقل درجة من الأهلي والزمالك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday