عموتة يشيد بتكريمه كـأفضل مدرب في الدوري القطري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" تطور أداء الكرة المغربية

عموتة يشيد بتكريمه كـ"أفضل مدرب" في الدوري القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عموتة يشيد بتكريمه كـ"أفضل مدرب" في الدوري القطري

مدرب السد القطري الحسين عموتة
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب السد القطري، الحسين عموتة، أنَّ تتويجه كأفضل مدرب في الدوري القطري جاء ثمرة مجهودات جميع أفراد الإدارة الفنية لفريقه واللاعبين، الذين استطاعوا تقديم أفضل ما لديهم مند بداية الدوري القطري، ما مكن الفريق من تحقيق نتائج طيبة.

وكشف عموتة، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ تتويجه كأفضل مدرب مصدَّر شكّل له مصدر فخر بصفته إطارًا تقنيًا مغربيًا، وتابع: "التتويج لم يكن هدفًا رئيسيًا في حد ذاته بقدر ما كان هاجسه الرئيسي الاشتغال بجدية وحماس مند بداية الموسم الحالي، وأنَّ عمله لم يكن مفروشًا بالورود كما يعتقد البعض، لكن بفضل تضافر جهود جميع مكونات نادي السد، حيث نجح اللاعبون بشكل كبير في تحمل ضغط المباريات وتواليها ما أعطى مؤشرًا إيجابيًا على تطور مستوى أداء المجموعة.

عموتة يشيد بتكريمه كـأفضل مدرب في الدوري القطري

ومن جهة أخرى، انتقد عموتة بعض مسؤولي الأندية في المغرب؛ لعدم اهتمامهم بالأطر التقنية المغربية والتضحية بهم عندما تكون النتائج السلبية، وتابع أنَّ المشكلة الحقيقية بالنسبة للعبة كرة القدم في المغرب تتعلق بتفشي ظاهرة تسريح المدربين عند أول كبوة يتعرضون لها عكس الوضع السائد بدولة قطر؛ حيث يتم توفير كل سبل الراحة والاطمئنان للمدربين لمساعدتهم على تجسيد برنامج عملهم اليومي.

واعتبر عموتة أنَّ الدوري المغربي تطور بشكل لا بأس به، بعدما عاد الحماس للملاعب المغربية، وتوارى للوراء احتكار الأندية الكبيرة؛ كالرجاء والوداد والجيش التربع على الريادة، مقابل بروز أندية أخرى كالفتح والدفاع الجديدي ونهضة بركان والمغرب التطواني.

وأبدى المدرب السابق للفتح الرباطي واتحاد الخميسات سعادته بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون المغاربة في الدوري القطري، كمحسن متولي وزميله يونس الحواصي وعثمان العساس.

وتحدث عموتة عن طلب منتخب بلاده المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب خوفه من تفشي وباء "إيبولا"، وذكر أنَّ المسؤولين المغاربة بنوا موقفهم على  تقارير منظمة الصحة العالمية، مشيرًا أنَّ المغرب لا يمكن أنَّ يخاطر بصحة مواطينه من أجل تنظيم منافسة أفريقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموتة يشيد بتكريمه كـأفضل مدرب في الدوري القطري عموتة يشيد بتكريمه كـأفضل مدرب في الدوري القطري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday