فكرت في اعتزال الكرة وأنور سلامة أعادني للملاعب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المهاجم المصري عرفة السيد لـ"فلسطين اليوم":

فكرت في اعتزال الكرة وأنور سلامة أعادني للملاعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فكرت في اعتزال الكرة وأنور سلامة أعادني للملاعب

المهاجم عرفة السيد
القاهرة - إبراهيم بسيوني

كشف مهاجم طلائع الجيش، عرفة السيد، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه مع الفريق العسكري منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا على أن تألقه بمثابة رد على المشككين في قدراته وخاصة في ناديه السابق الزمالك الذي تعرض بين أروقته لظلم شديد.

وأعلن السيد خلال حواره مع "فلسطين اليوم" أنهم "في الزمالك تسرعوا في الحكم على مستواي، وكانوا يصبرون على لاعبين آخرين ولم أحصل على فرصتي كاملة، إلى جانب أنى لم ألعب 90 دقيقة كاملة طوال تواجدي مع الفريق الأبيض وتعرضت لظلم شديد من جانب المدير الفني الأسبق للفريق أحمد حسام "ميدو" الذي أكد على أن قدراتي لا تليق بحجم ومكانة القلعة البيضاء".

وأضاف أنه يسعى إلى تحقيق لقب هداف بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، مؤكدًا على أنه أغلق صفحة الزمالك وسعيد بتألقه مع طلائع الجيش ويتمنى أن يحقق إنجازًا للفريق وينافس على لقب هداف الدوري.

وأعرب عن سعادته بعد نجاحه في تسجيل "هاتريك" في شباك المصري البورسعيدي خلال اللقاء الذي أقيم، الخميس الماضي، وانتهى بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن لقاءات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أنه سعيد عقب الإشادة التي حظي بها بعد الأداء المميز له أمام المصري ضمن منافسات الجولة السادسة، مضيفًا: "سعيد بإشادة البعض بمستواي وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجميع".

وأكد أنه يتمنى الاستمرار في الظهور بمستوى طيب للغاية مع فريقه ، ما يمكنه من خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، والانضمام إلى المنتخب الوطني.

وشكر المدير الفني لفريق طلائع الجيش أنور سلامة ، على دعمه ومساندته باستمرار وتشجيعه على تقديم المزيد والتألق خلال المباريات المقبلة، كاشفًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة للغاية عقب استغناء الزمالك عنه بصورة مهينة ولكن سلامة لعب دورًا كبيرًا في إخراجه من هذه الحالة.

وأضاف "كنت أفكر في اعتزال كرة القدم عقب الاستغناء عنى ولكن المدير الفني للجيش عقد جلسة معي عنفني خلالها، مؤكدًا على أنني أمتلك قدرات هجومية تمكنني من الاحتراف في إحدى دوريات أوربا والخليج، وهو ما دفعني إلى الاستمرار والدخول في تحدى مع نفسي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فكرت في اعتزال الكرة وأنور سلامة أعادني للملاعب فكرت في اعتزال الكرة وأنور سلامة أعادني للملاعب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday