كامل زاهر يؤكد استعداد مجلس الأهلي للرحيل بقرار العمومية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ تدخل الجمهور في الإدارة "مرفوض"

كامل زاهر يؤكد استعداد مجلس "الأهلي" للرحيل بقرار "العمومية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كامل زاهر يؤكد استعداد مجلس "الأهلي" للرحيل بقرار "العمومية"

أمين الصندوق في النادي "الأهلي" كامل زاهر
القاهرة - محمد محمود

رفض أمين الصندوق في النادي "الأهلي" كامل زاهر، التقارير الإعلامية التي تتحدث عن وجود أزمة داخل الجمعية العمومية للقلعة الحمراء وأن هناك الكثير من الأصوات التي لم تعد راضية عن أداء مجلس الإدارة وتبحث عن التغيير لا سيما بعد التراجع القياسي لأداء فريق الكرة وضياع 5 بطولات في الموسم الماضي.

وأكد زاهر في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنه لا توجد فجوة بين المجلس وأعضاء الجمعية العمومية التي اختارت هؤلاء الأفراد لإدارة الأمور داخل القلعة الحمراء لمدة 4 أعوام، مشددا على أن المجلس يبذل أقصى جهد له لتحقيق النتائج المرجوة وأن الفريق يمر حاليا بمرحلة إحلال وتجديد يدفع المجلس ثمنها وهي من تراكمات المجلس السابق بعد اعتزال جيل النجوم بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات.

وعن حالة الغضب الجماهيري بعد تعاقد النادي مع البرتغالي جوزيه بيسيرو ورفض عودة مواطنه مانويل جوزيه لقيادة الفريق، أكد زاهر أن المجلس درس هذا القرار جيدا على مدار الأيام الماضية وقام بالمقارنة بين السيرة الذاتية لأكثر من مرشح وفي النهاية تم الاستقرار على بيسيرو كونه الأفضل من وجهة نظرهم والأنسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف إن الجمهور لا يجب أن يحكم مؤسسة بحكم الأهلي بعد أن منحت الجمعية العمومية ثقتها للمجلس في الانتخابات الماضية ومن ثم لا بد من منح المجلس الفرصة للعمل وتكون المحاسبة مع نهاية الدورة الانتخابية.

وأوضح أن هناك من يتربص بالمجلس من داخل وخارج النادي في محاولة لإظهاره غير قادر على قيادة دفة الأمور وهو أمر لن يحدث لأن جميع مسؤولي الأهلي الحاليين يضعون نصب أعينهم مصلحة القلعة الحمراء في المقام الأول ولن يتم السماح لأي محاولة تخريبية من أي شخص.

وعن الحملات المطالبة بإسقاط المجلس من داخل النادي عن طريق بعض أعضاء الجمعية العمومية أكد أن أعضاء النادي "لو مش عايزين المجلس هنمشي" وأنهم يحترمون إرادة الجمعية العمومية صاحبة الشرعية الوحيدة لاختيار من يمثلها في إدارة "الكيان" وأنه يثق في وعي هذه الجمعية وأنها لن تنجر وراء أي دعوات هدامة.

ورفض زاهر التعليق على انضمام وزير الرياضة الأسبق العامري فاروق لهذه الحملات وهو الرجل الذي كان داعما رئيسيا لمحمود طاهر في الانتخابات وكذلك عضوي المجلس السابقين خالد مرتجي وخالد الدرندلي، مؤكدا أن كل فرد له مطلق الحرية في اتخاذ مواقف معينة وأن التاريخ هو الذي سيحكم عليهم جميعا إيجابا أو سلبا.

واختتم زاهر حديثه مطالبا جمهور الأهلي بالوقوف خلف ناديه في هذه الظروف الصعبة ودعم الإدارة الحمراء التي تسعى لرفعة شأن النادي في المرحلة الصعبة التي يعيشها وهي مسؤولية مشتركة لأن لجمهور الأهلي دور كبير في تاريخ القلعة الحمراء ولكن لن يتم السماح له بالتدخل في عمل الإدارة تحت أي ظرف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامل زاهر يؤكد استعداد مجلس الأهلي للرحيل بقرار العمومية كامل زاهر يؤكد استعداد مجلس الأهلي للرحيل بقرار العمومية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday